vvcdftb1jl00001

رد تاغ” تطرح عروضاً مميزة جديدة لعملائها وفرصة للفوز بسيارات

تحتفل “رد تاغ”، العلامة التجارية المتخصصة بالأزياء ومنتجات اللايف ستايل المنزلية ذات القيمة المميزة في منطقة الشرق الأوسط، بمرور عشرة أعوام حافلة بالنجاح على تأسيسها، حققت خلالها إنجازات هامة وتجاوزت الأهداف والخطط المنشودة وفقاً للسيد شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي في “رد تاغ”.

تتواجد متاجر “رد تاغ” حالياً في 12 سوقاً ضمن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ورابطة الدول المستقلة، وقد وفت علامة الأزياء ذات القيمة المميزة للأسر من أصحاب الميزانية المحدودة بوعدها بتقديم أزياء عصرية بأسعار معقولة منذ افتتاح متجرها الأول في أبوظبي عام 2006.

ومنذ افتتاح متجرها الأول في شارع النجدة بأبوظبي، حققت علامة “رد تاغ” نمواً سنوياً غير مسبوق، ووسعت حضورها ضمن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ورابطة الدول المستقلة، وأقامت علاقات جديدة ضمن المجتمعات ومع العملاء. وبحلول عام 2011، كانت “رد تاغ” قد افتتحت 50 متجراً، وتضاعف عدد متاجرها بحلول العام 2013، ولديها حالياً أكثر من 170 متجراً في مختلف أرجاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ورابطة الدول المستقلة.

وخلال عام 2015، افتتحت “رد تاغ” متجرها رقم 100 في المملكة العربية السعودية، وتنوي العلامة افتتاح ثمانية متاجر أخرى في المملكة بنهاية العام الجاري ضمن مواقع حيوية مثل الرياض وجدة ومكة. وستستمر العلامة في خطط التوسع في دول الخليج بمعدل افتتاح متجر واحد كل شهر، من أجل تحقيق خطتها بافتتاح 250 متجراً بحلول عام 2020 في دول مجلس التعان الخليجي.

وتعزيزاً لمحفظتها العصرية من الأزياء، تعاونت “رد تاغ” العام الماضي مع النجمة العربية سيرين عبد النور لتكون سفيرتها، وقدمت تشكيلة حصرية مستوحاة من أسلوب سيرين العصري الأنيق وبأسعار معقولة. وبعد مرور عام واحد، ساهم هذا التعاون في توفير ملابس عصرية أنيقة لعاشقات الموضة في المنطقة وبأسعار معقولة. فضلاً عن ربط اسم “رد تاغ” باسم واحدة من أشهر النجمات في العالم العربي.

هذا ويتوافق نموذج أعمال “رد تاغ” المحلي مع أفضل الممارسات العالمية، وقد ساهمت المعرفة العميقة للعلامة التجارية بالبيئة المحلية في نجاحها الكبير من دول مجلس التعاون الخليجي، حيث لديها حضور قوي جداً في المملكة العربية السعودية، يليها بشكل مباشر دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين. كما ركزت “رد تاغ” على تقديم الأزياء المناسبة لجميع أفراد الأسرة في بيئة تسوق شاملة تناسب تماماً نمط الحياة والقيم الأساسية العائلية في الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي في “رد تاغ”: “منذ انضمامي إلى فريق ’رد تاغ‘كان من الواضح بأن العلامة بنيت على أسس متينة، ولديها مقومات كبيرة للنجاح والانتشار بين العملاء من أصحاب الميزانية المحدودة في دول مجلس التعاون الخليجي. إنه لمن دواعي سروري أن أساهم في بناء هذه العلامة، وأتطلع قدماً إلى السنوات العشر المقبلة والإنجازات الهامة التي سنحققها في المستقبل”.

وتتميز “رد تاغ” باختيار تصاميم تحترم العادات والتقاليد المحلية، ومستوحاة في الوقت ذاته من أحدث خطوط الموضة العالمية، إنها بصمة مميزة في عالم الأزياء المليء بالعلامات التجارية. ويظهر التأثير المحلي واضحاً في تصاميم العلامة، حيث تتوفر أزياء متواضعة طوال العام، وتم إطلاق مجموعة حصرية لشهر رمضان المبارك احتفالاً بأكثر شهور السنة ترقباً في منطقة الشرق الأوسط.

وخلال الأعوام العشر الماضية، أسست “رد تاغ” قاعدة عملاء واسعة من خلال توفير تشكيلات أزياء عصرية ذات قيمة مميزة، ووضع المتسوقين في قائمة أولوياتها وأخلاقيات عملها. وبعد أن أطلقت “رد تاغ” برنامج مكافآت العملاء في العام 2014، لديها اليوم أكثر من 5 مليون عضو يستفيدون بانتظام من الخصومات والمزايا الحصرية.

وحرصاً منها على الاستجابة لمتطلبات العملاء، أطلقت “رد تاغ” مجموعة المقاسات الكبيرة لكافة عاشقات الموضة في دول مجلس التعاون الخليجي في مطلع العام 2015. وقد صممت المجموعة لتناسب النساء ممن يرتدين المقاسات الكبيرة، ومن أقمشة رائعة وقصات أنيقة وشبابية.

وفضلاً عن ذلك، حرصت العلامة على سهولة الوصول إلى متاجرها ضمن كافة الأسواق التي تعمل بها لتلبية احتياجات شريحة أكبر من العملاء، حيث تتوفر متاجرها في أهم المراكز التجارية أو في متاجر منفردة، ويقدم كل واحد من هذه المتاجر تجربة تسوق مريحة ومتميزة.

واحتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة على تأسيسها، تقدم “رد تاغ” لعملائها في دول مجلس التعاون الخليجي فرصة الفوز بسيارة “جي ام سي تيرين”، فضلاً عن العديد من جوائز “امسح واربح” ضمن متاجرها.

للمزيد من المعلومات حول احتفالات العلامة التجارية، يرجى زيارة أقرب متاجر “رد تاغ”

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة www.redtag-stores.com

vvcdftb1jl00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك