مممم0002

تطوير العمل مع الرؤية وتوظيف شباب البلاد المديني مديراً للبشرية والحنايا مديراً للفروع في “البلاد”

أصدر سعادة الأستاذ عبدالعزيز بن محمد العنيزان الرئيس التنفيذي لبنك البلاد، قراراً بضم الأستاذ هيثم مديني المديني على وظيفة مديراً عام لقطاع الموارد البشرية. ويمتلك المديني خبرة بنكية طويلة تتجاوز التسعة عشر عاماً قضاها بين مجالات الحاسب الآلي والخزينة وأخيراً الموارد البشرية، كما له خبرة عريضة في أصول وتطبيقات الموارد البشرية الحديثة التي أكتسبها من ممارسة المجال خلال العشر سنوات الأخيرة.

كما قرر الرئيس التنفيذي بتعيين الزميل فهد بن عبد الله الحنايا على وظيفة مدير قطاع شبكة الفروع. وقد انضم الزميل فهد للبنك في أكتوبر 2015 م حاملا معه خبرة تفوق 20 عاما من العمل المصرفي تقلد خلالها العديد من المناصب الهامة في عدة بنوك.

وأوضح سعادة الرئيس التنفيذي لبنك البلاد سعادة الأستاذ عبدالعزيز العنيزان ، أن مثل هذه التعيينات لمدراء سعوديين يتمتعون بخبرات مصرفية عالية يعزز من الجهود المبذولة لتوطين الوظائف القيادية في بنك البلاد, وسيضيف قدراً عالياً من الدعم لأعمال البنك المختلفة.

وبين العنيزان بأنني على ثقة بأن المديني والحنايا سوف يطبقان بنجاح معرفتهم وخبرتهم من أجل تعزيز وتطوير أعمال مصرفية الأفراد والعمليات لدى البنك والرقي بها إلى مستويات أعلى”.

مممم0001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك