mnmى0003

فتاة تسخر قوة الشفط الفائقة لمكنسة ال جي اللاسلكية لتتسلق برج شاهق الارتفاع

 تسلقت الأمريكية سييرا بلير كويل ، التي تحترف رياضة تسلق الجبال، برج طوله 140 متر بنجاح واضعة خلف ظهرها مكنستي ال جي اللاسلكية أسطوانيتي الشكل حيث ساعدتها قوة الشفط الناتجة عن المكنستين في مهمتها. كما أن فريق ال جي المحترف زودها بخراطيم شفط وبطارية ليثيوم الخفيفة التي تدوم طويلا.

وكانت قوة الشفط الناتجة عن محركي المكنستين كافية لتحمل وزن سييرا أثناء تسلقها لجميع طوابق البرج وعددها 33 طابقاً وجعلهاتصل إلى قمة البرج خلال 30 دقيقة مسجلة بذلك نجاح مغامرتها الجريئةالتي لم يسبقها إليها أحد.

وتتمتع مكانس ال جي بمحركات عكسية ذكية صغيرة الحجم ولكن أداؤها قوي وفعال وتدوم فترة طويلة. كما أنها أصغر من محركات المكانس التقليدية بنسبة 28 % ، وأخف وزناً بنسبة 24 %، وأكثر فعالية بنسبة 13 %. بطاريات (PowerPackTM) مصنوعة من الليثيوم بقوة 80 فولت وتدوم لمدة 40 دقيقة في وضع التشغيل العادي وتحتاج إلى شحن لمدة أربع ساعات.

وتعليقاً على هذه المغامرة، قال سيمون جيون، نائب رئيس أول وحدة أعمال الغسالات بشركة ال جي للأجهزة المنزلية وحلول التكييف: “أردنا أن نظهر للجميع التكنولوجيا المتطورة المزودةبها هذه المكانس التي تضمن التغلب على أي تحديات مهما كانت صعوبتها. وسييرا نجحت في إيصال هذه الرسالة للجميع بشكل واضح.”

hhgy7ftb1jl00004 hhgy7ftb1jl00001 hhgy7ftb1jl00002

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك