gggs0001

ضمن فعاليات معرض تجهيزات الفنادق 2016م “ال جي” تقدم شاشات عرض بمواصفات متقدمة وتقنية عصرية

عرضت ال جي الكترونيكس السعودية، الرائدة عالمياً في مجال الإلكترونيات، ، أحدث منتجاتها المبتكرة في تقنيات شاشات العرض، وذلك خلال مشاركتها في معرض تجهيزات الفنادق الذي اختتم مؤخراً في مدينة جدة وجاءت فعالياته تحت رعاية سمو الأمير عبدالله بن سعود بن محمد بن عبد العزيز آل سعود، رئيس اللجنة السياحية بالغرفة التجارية والصناعية بجدة.

وعرضت ال جي في جناحها المشارك في المعرض أحدث تقنياتها المبتكرة التي أظهرت تفوقها وريادتها في صناعة شاشات عرض بتقنية (OLED) و (LCD)، واحتوى جناح الشركة على شاشة عرض 86 بوصة بدقة وضوح فائقة وطول سبعة أقدام، وتلفزيونات مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الفنادق، وشاشات عرض فيديو ضخمة. وأكدت ال جي من خلال هذه المشاركة على سعيها المتواصل لصنع منتجات تضفي قيمة عالية على تجربة عملائها من الفنادق وقطاع التجزئة والمطاعم والمطارات والمدارس وغيرها.

وتلبي شاشات العرض مقاس  86 بوصة متطلبات واحتياجات قطاع الفندقة في السوق السعودي لما تقدمه من حلول تسويقية مبتكرة للفنادق حيث زودت الشاشات بتقنية تساعدها على عرض محتوى رقمي بدقة وضوح فائقة، بالإضافة إلى التصميم الأنيق وكذلك وجود خاصية (Picture-by-Picture)، الحصرية من ال جي، والتي تسمح بعرض أربع صور على الشاشة في آن واحد بدرجة وضوح فائقة وبطرق مختلفة.

ومن ضمن المنتجات التي قدمها الجناح للزوار، تلفزيونات (3D Hotel TV) والتي توفر تجربة عرض نموذجية تكسب معها رضا نزلاء الفنادق وراحتهم حيث جودة الصورة العالية ومستوى الأداء المذهل، وزمن التشغيل فائق السرعة، وجودة الصوت الاستثنائية، كما بمكن ربط الجهاز وتوصيله لاسلكياً مع مختلف الأجهزة الذكية.

وإطلع زوار المعرض على شاشة عرض الفيديو الضخمة المخصصة للجدران والتي تعتبر نقلة نوعية في مجال الاستخدام المثل لمساحات الجدران التي تثبت فيها هذه الشاشات. وتأتي هذه الشاشة بتقنية مبتكرة غير مسبوقة تجعل شبكة الخطوط بالكاد تظهر للمشاهد، وكذلك تقنية الإضاءة الموفرة للطاقة والألوان الساطعة، بالإضافة إلى جودة الصورة التي تضمن للفنادق تقديم تجربة مشاهدة رائعة لجميع النزلاء.

وتعليقا على مشاركة ال جي في المعرض، قال إيدي جون، رئيس ال جي الكترونيكس السعودية: “لطالما تصدرت شركة ال جي عالم المنتجات المبتكرة والتقنيات الرائدة، ومن خلال مشاركتنا في معرض تجهيزات الفنادق بجده، حرصنا على تقديم أحدث ابتكاراتنا وتقنياتنا في  شاشات العرض لقطاع الفنادق بما يتوافق مع اتجاهات السوق السوق السعودي ويواكب تطلعاته”.

ومن جانبه، قال سلمان الصبان، رئيس التسويق بشركة ال جي الكترونيكس السعودية “تأتي مشاركتنا في معرض تجهيزات الفنادق ليؤكد على التزام ال جي تجاه السوق السعودي وحرصها على عرض ابتكاراتنا التي تضمن الحلول المبتكرة لقطاع الفنادق والمطارات والقطاعات الهاجفة إلى تعزيز تجربة عملاءها”.

وأضاف سيد افروز، مدير حلول التجارة البينية بين الشركات في ال جي الكترونيكس : “سوف تساهم شاشات العرض الضخمة والتلفزيونات المصممة بتقنيات مبتكرة في الارتقاء بقطاع الفندقة والضيافة وتزويده بحلول عصرية تلبي كافة احتياجاته وتحقق له مستويات رضا عالية بين العملاء.”

 

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك