dddd00001

موكب نادي MINI المنتظر يعود إلى شوارع مدينة جدة

 عاد موكب MINI المنتظر لنشر الحماس في أرجاء المدينة. فقد استضافت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لسيارات MINI في المملكة العربية السعودية، نادي MINI الناجح حيث نزل أكثر من 15 من مالكي ومشجّعي سيارات MINI إلى شوارع جدة، بعدما شهدت النسخة الأولى من الفعالية التي جرت العام الفائت نجاحاً ملحوظاً.

بالعودة إلى جدة، شارك أعضاء نادي MINI بسياراتهم في الموكب في جوّ من الحماس. وبما أنّ نادي MINI عاد للعمل في الرياض العام الماضي من خلال عدد متزايد من المالكين والمشجّعين، يبدو أنّ المملكة مولعة بتجربة القيادة الممتعة التي توفّرها هذه السيارات. فقد حرص نادي MINI على توفير لمحة عن علامة MINI وعن أسلوب الحياة الذي تستمرّ في الترويج له من خلال فعالياتها وتجاربها وعروضها.

في هذه المناسبة، قال ستافروس باراسكيفايديس، المدير العام لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات: “يسعدنا دوماً تنظيم فعاليات مماثلة في المملكة. فشركة محمد يوسف ناغي للسيارات لا تكتفي أبداً بتقديم مجرّد سيارة لعملائها، كوننا نحرص على توفير أسلوب حياة يجذب العملاء. تُعتبر MINI علامة حماسية ومسلية، ولهذا نبادر دوماً إلى إطلاق مبادرات وفعاليات تشمل المالكين الذين يعكسون هذه الصفات ذاتها. فحين أعلمنا محبّي MINI في جدة بشأن الفعالية، سررنا برؤية هذا العدد الكبير من الحاضرين. ولا حاجة إلى القول إننا تلقّينا آراء إيجابية ممتازة ممن شاركوا في الموكب.”

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك