nmnm00001

“زيروكس لجولف الشركات 2016” تختتم الجولة الرابعة في نادي خور دبي للجولف واليخوت

اختتمت “بطولة زيروكس لجولف الشركات 2016” الجولة الرابعة من فعاليات البطولة والتي أقيمت على ملعب نادي خور دبي للجولف واليخوت يوم الخميس 12 مايو، والتي شهدت مشاركة 70 لاعباً. وأسفرت نتائج البطولة عن تتويج فريق “هابشان هاكرز” بالمركز الأول وبالتالي ضمان المشاركة في الجولة النهائية من البطولة، وضم الفريق المتأهل “روبرت مابيتلا” و”ميك فيوست” برصيد 43 ضربة.

وأسفرت فعاليات الجولة عن تأهل أربعة فرقٍ أخرى للجولة النهائية، حيث حل كلٌ من “جون مور” و”باتريك مورو” من فريق “آر جي إس” في المركز الثاني برصيد 42 ضربة. كما شهدت الجولة الرابعة حلول تسجيل ثلاث فرق لرصيد 39 ضربة، حيث جاء كلٌ من “إدواردو جالبيني” و”مايكل نيلسين” من فريق “سيجي سبيد ريكمرز” بالمركز الثالث، و”بول أبوشقرة” و”هشام شماس” من فريق “آندر بار” بالمركز الرابع تراجعياً، و”آلان سالم” و”سمية سالم” من فريق “الجياد” بالمركز الخامس تراجعياً.

وعلى مستوى الجوائز الفردية، حصد “ديف ستوري” جائزة أقرب موقع للحفرة 5 المقدمة من “كرايزلر”، فيما نال “جينجر مكدوم” جائزة أقرب موقع للحفرة 8 المقدمة من “مجموعة سلكت العقارية”، وحصل “أنيكيت شيتنس” جائزة أقرب موقع للحفرة 16 والمقدمة من “ديفير أكوما”.

كما شهدت البطولة تدشين فئة جوائز جديدة تحت مسمى “ملوك المعدل”، والمقدمة من “ديفير أكوما”، والتي تقوم على تكريم الفرق الأفضل تسجيلاً لمعدلات الـ3 ضربات، و4 ضربات، و5 ضربات. ويتم تكريم الفرق التي تسجل أفضل المعدلات إضافة إلى الحصول على فرصة الدخول في قرعة “التذكرة الذهبية”، والتي سيتم سحبها الجولة الختامية للبطولة 2016. وكان ترتيب الفائزين بجوائز “ملوك المعدل” كالآتي:

ملوك معدل الـ3 ضربات: “فيليب ليناغ” و”مارتن لامبرت”

ملوك معدل الـ4 ضربات: “جورج أخرس” و”أدونيس نصر”

ملوك معدل الـ5 ضربات: “أنيش باتيا” و”سواتي سينغ”

وتحظى النسخة الثامنة عشرة من بطولة زيروكس لجولف الشركات بدعم كبير من قبل دائرة التنمية السياحة بعجمان، المدينة المستضيفة للجولة الختامية، “ديفير أكوما”، و”كرايزلر”، و”جولف كالاوي”.

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك