rrrr00001

“ستاروود” تعزز حضورها في الدولة بتوقيع اتفاقية لافتتاح فندق “فور بوينتس باي شيراتون رأس الخيمة”

 

أعلنت شركة “ستاروود للفنادق والمنتجعات”، المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT)، عن توقيع اتفاقية مع شركة “حمر عين العقارية” لافتتاح فندق “فور بوينتس باي شيراتون رأس الخيمة”. وسوف يكون الفندق المقرر افتتاحه في الربع الأول من 2019، أول منشأة فندقية تابعة لـ “ستاروود” في إمارة رأس الخيمة، ورابع فندق “فور بوينتس باي شيراتون” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة، قال نيل جورج، النائب الأول للرئيس للاستحواذات والتطوير في “ستاروود للفنادق والمنتجعات” في الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن نتطلع إلى العمل سوياً مع شركة ’حمر عين العقارية‘ لإطلاق منشأتنا الفندقية الأولى في رأس الخيمة. وتأتي هذه الاتفاقية منسجمة مع الطلب القوي على أماكن إقامة عصرية وبأسعار مناسبة في الوقت ذاته في دولة الإمارات، كما تؤكد على خطة رأس الخيمة الرامية إلى تعزيز الوجهة وتنويع محفظتها الفندقية”.

من جانبه، قال يوسف حمر عين، المدير الشريك في شركة “حمر عين العقارية”: “نحن سعداء بتوقيع اتفاقية إنشاء أول فندق لنا بالتعاون مع ’ستاروود‘، ونتطلع إلى المساهمة في التطوير المتنامي لقطاع السياحة في رأس الخيمة. ونحن على قناعة من أن فندق ’فور بوينتس باي شيراتون رأس الخيمة‘ سوف يسهم من خلال أسلوبه العصري وقيمته الكبيرة في إرساء معيار جديدة في الإمارة”.

وسوف يوفر فندق “فور بوينتس” الجديد 300 غرفة، وشقق متكاملة الخدمات و4 منافذ للمأكولات والمشروبات. وسوف يكون الفندق جزءاً من مشروع متعدد الاستخدامات يضم مكاتب ومساكن ومركز تسوق. كما سيوفر الفندق، الذي يعكس وعد العلامة ورؤيتها في تلبية احتياجات مسافر اليوم، جميع العناصر المميزة للعلامة، بما فيها السرير الحصري “فور كومفورت بد” من “فور بوينتس” وعبوات مياه معدنية مجاناً في جميع غرف الضيوف، وخدمة “واي فاي” سريعة ومجانية للاتصال اللاسلكي بالإنترنت في جميع الأماكن العامة.

وتحظى علامة “فور بوينتس” بأكبر وأسرع مجموعة من الفنادق نمواً قيد التطوير في “ستاروود”، مدعومة بانتشارها وجاذبيتها العالمية للضيوف وخيارات التطوير المرنة. ويعمل نهج علامة “فور بوينتس” على تزويد المسافرين بكل ما يهمهم ويعنيهم، مثل تصميم لا يرتبط بزمن محدد، وراحة تتسم بالسهولة والخلو من التعقيدات، فضلاً عن نهج للضيافة والخدمة يتسم بالأصالة والود. وتعتزم “ستاروود” زيادة محفظة فنادق العلامة بأكثر من الضعف في الشرق الأوسط من خلال 8 فنادق جديدة من المقرر افتتاحها في غضون الأعوام الخمسة المقبلة.

وتدير “ستاروود” حوالي 53 فندقاً ومنتجعاً في أنحاء الشرق الأوسط تحت مظلة 8 من علاماتها العشر المميزة ذات نمط الحياة العصري، وهي “ذا لكشري كوليكشن”، و”سانت ريجيس”، و”شيراتون”، و”ويستن”، و”دبليو للفنادق”، و”لو ميريديان”، و”فور بوينتس باي شيراتون”، و”ألوفت”. ومن خلال ما يزيد عن 40 فندقاً قيد التطوير، تمضي الشركة قدماً في طريقها لتحقيق هدفها الرامي لإدارة 100 فندق في منطقة الشرق الأوسط بحلول عام 2020. وتظل دولة الإمارات أكبر سوق لـ “ستاروود” من خلال 25 فندقاً يعملون بالفعل و17 منشأة فندقية قيد التطوير.    

 

 

 

 

 

 

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك