dddddt_00001

إطلاق صفحة CNNArabic ستايل على موقع CNN بالعربية

أطلق موقع CNN بالعربية صفحته الجديدة، CNNArabic ستايل، والتي تتضمن قصصا من عمق منطقة الشرق الأوسط يتم إنتاجها في مكتب شبكة CNN بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب القصص المأخوذة من صفحة CNN Style الإنجليزية.

وتحتوي القصص التي تنشر على صفحة CNNArabic ستايل، http://arabic.cnn.com/style ، على نفس الأركان التي جعلت من قصص CNN Style  باللغة الإنجليزية ناجحة ومميزة.

ومنذ إطلاقها في يوليو/ تموز ٢٠١٥، كانت صفحة CNN Style  هي حلقة الوصل بين جمهورها ومختلف المعارض، والنشاطات، والموضوعات، والشخصيات المؤثرة في عالم الأزياء، والهندسة المعمارية، والرفاهية، والسيارات، والفنون، والتصميم.

وفي العام الماضي، أصبحت صفحة CNN Style  وجهة عالمية، خصوصا بعد تعاونها مع عدد من الكتاب مثل أوليفيير راوستينغ، ودانيال لايبسكند، وغلين لاوري، وبالتالي اجتذبت مجموعة واسعة من المعلنين في مجال المنتجات العصرية، وتمكنت من بناء قاعدة جماهيرية كبيرة يصل معدلها إلى ٥.٥ مليون مستخدم شهريا.

أما زوار صفحة CNNArabic ستايل فسيحظون بفرصة التعرف إلى محتوى متميز يبدأ من دبي إلى الرباط، مرورا بالقاهرة وبيروت وجميع المدن العربية، إلى جانب مدن عالمية مهمة مثل روما، وباريس، ولندن، وغيرها.

وإضافة إلى القصص المأخوذة من الصفحة الإنجليزية، تقدم صفحة CNNArabic ستايل مجموعة من تقارير الفيديو باللغة العربية.

أولى حلقات السلسلة التي تقدمها CNNArabic  ستايل تدور حول الفنان التونسي الفرنسي، إل سيد، الذي برع فيما يعرف بفن “الكاليغرافيتي”، والذي يمزج بين الخط العربي وفن الرسم في الشارع، أو الغرافيتي.

وفي الأشهر المقبلة، ستقدم هذه السلسلة مجموعة متنوعة من التقارير، تركز على شخصيات إبداعية في المجتمع العربي، مثل مصمم الأثاث، والمصمم المعماري، والمغني، ومصمم الأزياء، وغيرهم.

وترعى شركة “كاديلاك” المحتوى على صفحة CNNArabic  ستايل، http://arabic.cnn.com/style.

من جانبها، قالت كارولين فرج، نائب الرئيس للخدمات العربية في شبكة CNN: “نرحب وبكل فخر بأطلاق صفحة CNNArabic ستايل عبر موقع CNNArabic.com.”

وأضافت فرج: تركيزنا على قصص أكثر عمقا وتحمل معان أكبر للرجال والنساء، وفي ذات الوقت تركز على التصميم، والفنون، والعمارة، والرفاهية، والسيارات، والأزياء، والطعام، هي ما يجعل CNNArabic ستايل مختلفة عن أي صفحة أخرى باللغة العربية في المنطقة.”

أما كاترينا تورناري، مدير مبيعات CNN العالمية في المنطقة، فقالت: “يسعدنا أن تكون كاديلاك هي الداعم الرئيسي لإطلاق صفحة CNNArabic  ستايل على موقع CNNArabic.com. لقد بنينا على شراكتنا مع كاديلاك عن طريق إنشاء هذه المنصة الرقمية التي تتماشى مع توجهات CNN الإبداعية في منطقة الشرق الأوسط.”

من جهته، قال نديم غرّيب، مديد التسويق والمبيعات في كاديلاك الشرق الأوسط: “لطالما كانت كاديلاك مرادفا لمعنى الحياة العصرية. إننا في كاديلاك ندرك أن قيمنا الأساسية ودورنا في بث روح الإبداع والإلهام هي المحفز الرئيسي للتطور والحداثة. اخترنا العمل مع CNNArabic  ستايل لحرصنا سوية على إبراز المواهب العربية في المنطقة.”

 وإلى جانب صفحتها على موقع CNNArabic.com، يمكن متابعةCNNArabic  ستايل عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

 

www.facebook.com/CNNArabicStyle

 

www.twitter.com/CNNArabicStyle

 

www.instagram.com/cnnarabicstyle

 

وقد أطلق في أبريل/ نيسان الماضي برنامج CNN Style على شاشة CNN، ويقدمه الصحفي ديريك بلاسبيرغ.

وركزت الحلقة الأولى من البرنامج على الفنون العالمية المعاصرة، عبر زيارة نعرض “هونغ كونغ آرت باسيل”، واستضافت الشيخة مياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، والفنانة البريطانية تريسي إيمي، وبطل سباقات الفورمولا وان لويس هاملتون، والرسام لي سونغسونغ.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك