hhyu84tb1jl00001

سافر بالتقسيط مع عروض فلاي إن (flyin.com ) الجديدة

استعداداً لموسم الصيف أطلق موقع فلاي إن (flyin.com  ) الرائد في مجال السفر والسياحة عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، خدمة الحجز بنظام الأقساط لعملائه.

فمع اقتراب نهاية العام الدراسي واستعداد الجميع للسفر إلى وجهاتهم السياحية المفضلة ورغبتهم في استغلال فصل الصيف للانطلاق في رحلات حول العالم، يقدم الموقع الإلكتروني الأشهر في مجال تقديم خدمات السفر والسياحة والإقامة فرصة لعملائه لحجز الفنادق والإقامة في وجهاتهم السياحية مع إمكانية الدفع بنظام الأقساط للاستفادة من خدمات الموقع الإلكتروني المتعددة.

ويتيح فلاي إن (flyin.com  ) الخدمة الجديدة من خلال إتمام عملية الدفع بواسطة البطاقة الائتمانية ( فيزا / ماستركارد)، حيث تصل مدة الأقساط إلى 60 شهراً, وأبرم الموقع اتفاقية مع عدد كبير من البنوك المحلية والدولية ليتيح لعملائه الاستفادة من خدمات الدفع بالأقساط والاستمتاع بعطلاتهم الصيفية.

ويحرص فلاي إن على إتاحة الفرصة أمام عملائه للتمتع بأفضل وأسهل طرق السفر والسياحة على الإطلاق، وذلك من خلال العمل المستمر وابتكار كل ما يمكنه أن يضفي المتعة والسهولة على تجربة السفر والسياحة لدى العملاء.

ونال موقع فلاي إن (flyin.com  ) العديد من الجوائز والتكريمات نظير التميز في خدماته السياحية, أهمها جائزة أفضل شركة سفر وسياحة في المملكة العربية السعودية لعام 2015م، كما حصل الموقع على جائزة أفضل شركة سفر وسياحة للحجز عبر الانترنت في الشرق الأوسط.



There is 1 comment

اضف تعليقك
  1. طلال الحربي

    مع التقدير لكم ابي عرض الي تركيا. من جده 5سبتمنبر الي ١٧سبتمبر كامل. عرض تقسيط
    ٠٥٩٥٧٠٦٧٨٧


ارسال تعليق جديد