jjhu4tb1jl00001

بيبي شوب تطلق كتالوج منتجاتها الأول والحصري

أطلقت بيبي شوب، محلات التجزئة للأطفال، مؤخرا أول كتالوج لمنتجاتها الاستهلاكية، وهو دليل تسوق رائع لمن سيصبحن أمهات وللأمهات والآباء. كتالوج يسلط الضوء على مجموعة واسعة من المنتجات للأطفال بدءا من المواليد الجدد, الأطفال الصغار,و الكبار.

كتالوج يظهر بشكل خلاق، بدعم من خبير التصوير الفوتوغرافي الشهير الفنان كويني لياو، ويضم ما يقرب 200 صفحة من المنتجات الجديدة والمثيرة والكلاسيكية التي تصنف بعناية عبر مختلف الأقسام مثل: مولود جديد، الحضانة، التغذية، السفر، اللعب والأزياء. يضم نصائح مفيدة ومشورة الخبراء، الفئة التي تغطي الطفل تحتوي على مستلزمات الأزياء والملابس, ومفروشات الحضانة, وألعاب الأطفال, وعربات الأطفال. وسلط الضوء أيضا على المنتجات الحصرية من فئات مختلفة. الكتالوج هو دليل ممتاز للزبائن لاختيار المنتجات التي تناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم تماما.

الكتالوج الجديد ذو التصميم الرائع والأنيق, سيكون متاح في جميع المحلات في المملكة العربية السعودية بما في ذلك متاجر سنتربوينت. كتالوج يشمل مجموعة واسعة من العلامات التجارية والشخصيات – من علامات بيبي شوب الخاصة جونيورز, جيجلز, إليجو, إلى عالم ديزني وفيراري وهلو كيتي وباربي. ويشمل أيضا مجموعة من العلامات التجارية الأخرى مثل: أفينت, تومي تيبي, نك، بيجين، دكتور براون، ميديلا، جراسو، وتشيكو للمواليد الجدد وذوي السنوات الأولى من العمر.

jjhu4tb1jl00001 jjhu4tb1jl00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك