zzzzzzzz00001

سيكو اليابانية تفتتح أول بوتيك لها في الإمارات

احتفلت شركة سيكو للساعات اليابانية بافتتاح أول بوتيك حصري في الإمارات مؤخرا. وسوف يقدم البوتيك الجديد لعشاق الساعات في المنطقة تشكيلة واسعة من أكثر ساعات العلامة تفردا وذلك من خلال المنفذ المُصمم بشكل عصري جدا في مركز صحارى سنتر بالشارقة.

ولدى افتتاح البوتيك العصري الذي يتم تشغيله بالتعاون مع موزع العلامة شركة الفطيم للساعات والمجوهرات، أوضح شونجي تناكا، نائب أول رئيس، المبيعات والتسويق، سيكو، أوضح قائلا: “يقدم هذا البوتيك الحصري لمحبي ساعات سيكو وهواة الساعات الفاخرة ذات التصميم الأنيق والكفاءة العالية، يقدم أفضل الساعات والإصدارات الخاصة بالمنطقة، يعد هذا البوتيك استعراضا لحرفة التصنيع والتقنيات التي تتمتع بها سيكو في تصنيع الساعات. ولن يكون هذا البوتيك مجرد متجر، وإنما سيكون بمثابة معرض لمنتجاتنا الأعلى جودة مثل جراند سيكو وآسترون. ,بمرور الوقت نتوقع أن يعزز البوتيك التوعية بتنوع وإبداع تشكيلة المنتجات التي تروق لقطاع عريض من المستهلكين”.

ويتميز بوتيك سيكو الحديث بأجواء معاصرة تجسد سعي العلامة المتواصل إلى تقديم ساعات تعكس مفهوماً جديداً للفخامة والابتكار. وعلى نحو مغاير لمتاجر ساعات سيكو الأخرى، يوجد في البوتيك الحصري مزيجاً من ألواح الخشب اللامعة ذات الحبيبات وقواطع من الفولاذ تمت إضاءتها من ثلاث جهات، مع إضاءة إل إي دي غير مباشرة عالية الوضوح، والتي تم استيرادها خصيصاً من هولندا لإضاءة شعار سيكو الذي يقع في وسط المتجر وإبرازه على نحو واضح.

يحتوي البوتيك على العديد من السمات التي تنمّ عن تفرد وحصرية المنتجات التي يعرضها. على سبيل المثال تم استيراد الحجر الأسود المستخدم في عمل الجدار خلف عرض جراند سيكو خصيصا من إيطاليا كما تم عمل الجدار الخارجي للمتجر من حجر الجير لإضفاء لمسة من التفرد والحصرية. يستخدم المتجر المزيد من خصائص تقديم اللون من خلال مزج اثنتين من درجات الألوان لإبراز الجودة عالية المستوى للساعات المعروضة.

صُممت تجربة التسوق داخل المتجر لتكون على ذات المستوى من خلال ترتيبات مقاعد فاخرة وتناول المرطبات أثناء الانتظار، حيث يحظى كل متسوق باهتمام خاص أثناء معاينة أوسع تشكيلات سيكو المتوفرة في الدولة. ويمكن للزائر استكشاف عالم سيكو والتعرف على التاريخ الغني لسيكو، أنشطتها وتشكيلاتها بطريقة ممتعة ومفيدة للغاية. تعد بوتيكات سيكو نوافذ بحق على عالم سيكو.

وتحتل ساعة جراند سيكو، التي تم طرحها باعتبارها ساعة ميكانيكية في العام 1960، مكانة رائدة في قطاع الساعات الفاخرة في جميع أنحاء العالم وتعتبر لدى الكثيرين من بين العلامات الأكثر ابتكاراً في فئتها. ويتم إنتاج ساعة جراند سيكو بـ 3 أنواع من الحركات، كوارتز والميكانيكية وحركة النابض “سبرنج درايف”، والتي تم تصميمها خصيصاً وإنتاجها حصرياً من قبل خبراء صناعة الساعات في شركة سيكو لصالح جراند سيكو فقط.

وسيكون بوتيك سيكو الحصري أحدث الإصدارات في شبكة عالمية تضم 68 بوتيك حاليا وسيضم عددا من الموديلات المحددة التي لن تتوفر في أي متجر آخر في الدولة.

 

zzzzzzzz00002 zzzzzzzz00003

 

 

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك