ROYAL GREENS GOLF CLUBHOUSE AT ALMUROOJ DIST. – RENDER

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية توقع مع “سيتيسكيب” عقد تطوير ملعب الغولف

وقعت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عقداً مع شركة “سيتيسكيب” للإنشاءات، لتطوير ملعب الغولف “رويال غرينز” “Royal Greens” الذي يتضمن 18 حفرة، بقيمة 85 مليون ريال سعودي في منطقة “المروج” التي توفر بيئة سكنية لراغبي العيش بأسلوب حياة مميز وفريد في أجواء عصرية راقية. ومن المتوقع الانتهاء من أعمال تطوير الملعب وافتتاحه جزئياً في نهاية العام 2015م.

وأوضح الأستاذ فهد الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، أن مشروع الملعب الجديد سيفتح آفاقاً فريدة ويستقطب الهواة والراغبين في ممارسة رياضة الغولف ضمن أجواء مفعمة بالحيوية والترفيه، الأمر الذي يعزز من مكانة المدينة الاقتصادية كوجهة سياحية مميزة بالمملكة. مضيفاً:”هذا جزء من استراتيجيتنا المبنية على توفير سكن ملائم لكافة مستويات الدخل وبالقرب من مقر أعمال الساكنين مع الحرص على تقديم أسلوب حياة عصري تتكامل فيه عناصر الأمن والسلامة والخدمات والترفيه والتعليم والصحة وغير ذلك من مقومات الحياة التي تتميز به المدينة الاقتصادية.”

من جهته، صرح السيد إياد جبران، الرئيس التنفيذي لشركة سيتيسكيب:”بين أيدينا تصميمٌ رائع، وسنبذل ما في وسعنا لنخرجه إلى حيز الواقع بأفضل الصور الممكنة. إننا فخورون باختيارنا للإسهام في تطوير مدينة الملك عبدالله الاقتصادية مع التأكيد على التزامنا بتنفيذه وفق أعلى المواصفات العالمية التي تتوافق مع المعايير التي تحافظ عليها المدينة الاقتصادية في كافة مشاريعها”.

وأشار المهندس تشارلز بيلي، الرئيس التنفيذي للتطوير السكني بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، إلى أنه ملعب الغولف “رويال غرينز” “Royal Greens” يمتد على مساحة 800,000 متر مربع بطول 6,295 متراً. ويتيح أربعة خيارات لنقطة البداية ليرفع مستوى التحدي ويزيد متعة اللاعبين، وبشكلٍ عام، سيضم الملعب عدداً من العناصر المستوحاة من أشهر الملاعب حول العالم، وتوفر خيارات متنوعة بغض النظر عن قدرات اللاعب. مضيفاً:” سيقدم ملعب الغولف مرافق للتدريب والإحماء من خلال أكاديمية

 التدريب ومرافق أخرى للاسترخاء والاستجمام، وفور اكتمال أعمال تطوير الملعب سيتم فتح باب العضوية للأفراد والعائلات. وإلى جانب تصريح الدخول إلى الملعب، سيحصل الأعضاء على مميزات من النادي الاجتماعي الذي يمتد على مساحة قدرها 9,000 متر مربع  ويقدم خيارات متعددة من المطاعم، ومساحات خاصة لعقد المناسبات والاجتماعات، كما سيتضمن مناطق ترفيهية وجناحاً لكبار الشخصيات.”

 يذكر أن تصميم ملعب الغولف “رويال غرينز” “Royal Greens” قامت بتصميمه شركة يوروبيان غولف ديزاين، التحالف المشترك بين (PGA) و(IMG). ومنذ أن تأسست الشركة عام 1992م، وضعت في رصيد انجازاتها عدداً من أهم ملاعب الغولف في أوروبا وأفريقيا والعالم العربي، والمنطقة الكاريبية وآسيا. وعلى مدى مسيرتها التي تجاوزت 22 عاماً في هذا القطاع، استحقت الشركة جائزة “أفضل ملعب غولف في أوروبا” من قبل مجلة غولف وورلد، وذلك في ثلاث مناسبات مختلفة.

 

GOLF COMMUNITY - RENDER ROYAL GREENS GOLF CLUBHOUSE AT ALMUROOJ DIST. - RENDER



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك