Connect with us

صحة وجمال

تقديراً لدورهم الفعال في رعاية مرضى الكلى ديافرم تحتفل بممرضيها وممرضاتها خلال اليوم العالمي للتمريض

Published

on

احتفالاً باليوم العالمي للتمريض، قامت ديافرم، الشركة الرائدة عالمياً في تزويد خدمات رعاية مرضى الكلى والتي تعمل في السعودية منذ العام 2011، بدعوة عدد من الإعلاميين والصحفيين إلى زيارة إحدى عياداتها الحديثة في الرياض لحضور تكريم الممرضات والممرضين لمساهمتهم القيّمة في رعاية المرضى وتقديم الخدمات في العيادات. وقد وفرت الفعالية للزائرين فهماً أكبر لتحديات ومميزات العمل في هذا المجال.

وبهذه المناسبة، قدم زياد كابلي، مدير عام ديافرم في منطقة الشرق الأوسط، شهادات تقدير لممرض وممرضة تكريماً لجهودهما وتفانيهما الكبير في العمل. كما قدّمت إدارة ديافرم شهادات تقدير وهدايا لـ335 ممرضاً وممرضة.

وقال زياد كابلي: “يلعب ممرضونا وممرضاتنا دوراً مهماً وحيوياً في تعزيز نجاح شركتنا. وتفخر ديافرم بأنها أكثر عيادة تركز على العناية بمرضى الكلى، وتعتبر مساهمة الممرضين والممرضات في هذا الأمر هامة جداً للحفاظ على معاييرنا العالية”.

وأضاف: “بصفتنا أول مشروع من نو

عه لخصخصة قطاع الرعاية الصحية في المملكة، أردنا أن نرفع سوية المعايير لضمان أن نقدم أفضل خدمات رعاية المرضى. وبالطبع لن يكون ذلك ممكناً لولا الجهود الاستثنائية التي يبذلها ممرضونا وممرضاتنا”.  

وقد أظهرت الدراسات أن مرض الفشل الكلوي يؤثر بشكل كبير على حياة المرضى اليومية من الناحية الجسدية وكذلك من الناحية النفسية.

وتعليقاً على هذا الأمر، قال الدكتور علي الحربي، المدير الطبي: “يحتاج المرضى الذين يجرون عمليات غسيل الكلى إلى زيارة العيادة 3 أيام في الأسبوع لمدة 4 ساعات لكل زيارة. لذا تعتبر سوية خدمات الرعاية الصحية التي يقدمها الممرضون والممرضات مهمة جداً في تحسين نوعية حياة المرضى”.  

وفي إطار دعم الموظفين، تقدم “أكاديمية ديافيرم” الافتراضية خدمات التعليم في الحقل الطبي صُممت خصيصاً لتدريب الأطباء والمتخصصين حول العالم. بالإضافة، تقدم ديافرم للممرضين والممرضات المنضمين حديثاً إلى الشركة مسارات تدريبية مكثفة لمدة أسبوعين وورشات عمل أسبوعية. وتساهم جلسات التدريب هذه في تحسين مهارات الممرضين والممرضات وتساعدهم على أداء عملهم على الوجه الأمثل.

وأضاف الدكتور علي الحربي: “يتمحور اليوم العالمي للتمريض هذا العام حول مساهمة الممرضين والممرضات في تعزيز مرونة النظام الصحي، وأنا أدعم هذه القضية بشكل كامل. فبصفتي طبيباً، أقدّر تماماً تفاني الممرضين اليومي الكبير لأنه يساعدنا نحن الأطباء على أداء مهامنا بشكل أفضل. كما يكوّن معظم الممرضين والممرضات علاقات طويلة الأمد مع المرضى، وهذا الأمر يزيد الثقة لدى المرضى ويساعدهم على تلقي العلاج ويوفر لهم تجربة مريحة بشكل عام. لذلك فإن هذه العملية برمّتها تحسن جودة خدمات الرعاية الصحية”.

يذكر أن اليوم العالمي للتمريض هو مبادرة ينظمها المجلس الدولي للممرضين والممرضات بهدف تكريم المساهمات القيّمة للممرضات والممرضين في المجتمعات. وقد بدأ الاحتفال بهذا اليوم في 1974 ويتصادف في 12 مايو من كل عام.

????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

 

 

 

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صحة وجمال

علا الخولي تنظم لفريق عيادات ساين كلينك ( sign clinic )

Published

on

By

‫انظمت مؤخرا اخصائية الجلدية والتجميل الدكتورة علا الخولي الى عيادات ساين كلينك ( sign clinic )
في طريق الدمام بحي غرناطة وتعتبر العيادات الاكثر اقبالا بحكم الكثافة السكانية بالمنطقة.
وقال مدير عام العيادات الاستاذ بندر الجعيدي انهم يحرصون في ساين كلينك على استقطاب اهم الكفاءات الطبية المتفوقه لذلك نحوص ان يكون ضمن فريقنا في العيادات افضل اطباء الجلدية وجراحة التجميل مؤكدا انه العيادات افتتحت منذ عام على طريق الدمام بحي غرناطة بمساحة ١٠٠٠ متر بطابقين تضم ٩ عيادات جلدية وجراحة تجميل منهم جراح التجميل الدكتور محمد ابراهيم و طبيبة الجلدية علا الخولي.
واضاف ان موقع العيادات وفريق العمل ساهم في زيادة حجم الاقبال من سكان حي غرناطة واليرموك واشبيليا والمونسية وقرطبة.كذلك العروض التي نقدمها في العيادات وجودة المخرجات والنتائج جعلت كثر من السيدات يفضلن ساين كلينك دون غيرها.

Continue Reading

صحة وجمال

“المراكز الاستشارية للإنجاب” تستحوذ على كامل أسهم مركز بنون وتطلق خطة للتوسع والانتشار في المملكة

Published

on

By

أكد الدكتور عبد العزيز الشهراني المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة المراكز الاستشارية للانجاب المالكة لمراكز بنون أن الشركة تستعد لإطلاق خطة توسع طموحة على مستوى المملكة العربية السعودية ، وكشف الدكتور الشهراني أن شركة المراكز الاستشارية للإنجاب استحوذت بالكامل على مركز بنون بعد شراء حصص شركة  شبكة هيلث بلاس التابعه لشركة مبادلة الإماراتية ، وبذلك تملك المراكز الاستشارية للإنجاب كامل الحصص في مركز بنون وهي شركة سعودية طموحة تأسست عام 2013 وستعلن قريباً عن افتتاح فرع ثاني  لمركز بنون في مدينة الرياض إلى جانب مراكز أخرى في عدة مدن منها جدة وخميس مشيط. وأعلن الدكتور الشهراني ان شركة المراكز الاستشارية للإنجاب تركز على زيادة شبكة مراكز العقم واطفال الانابيب وأن يكون بنون مركز الرعاية الاولية والمتخصصة والرائدة في المنطقة.

ويعد مركز بنون للإخصاب، أحد المراكز الرائدة المتخصصة في علاج العقم والمساعدة على الإنجاب، ويقدم خدمات شاملة ومتكاملة للأزواج الذين يواجهون صعوبات في الإنجاب، وتشتمل خدماته نطاقاً واسعاً من علاجات الإخصاب والعقم وتأخر الحمل كالطب الإنجابي والفحوصات الجينية وأطفال الأنابيب. ويتكون فريقه من خبراء إخصاب بخبرة تزيد عن 25 عاماً وتقنيين وممرضات على كفاءة عالية. ويتولى المركز رسم  خطط علاجية مخصصة لكل مريض حسب حالته مع الأخذ بعين الاعتبار الجانب النفسي والجسدي والمادي.

ويهدف المركز إلى مساعدة الأزواج على تحقيق حلمهم في تكوين أسرة من خلال تقديم أفضل التقنيات الطبية والعلاجات الحديثة في مجال الإنجاب. والمركز معتمد من قبل الجهات الصحية في المملكة، وهو ملتزم بتقديم خدمات عالية الجودة وفقًا لأعلى المعايير الدولية.

وختم الدكتور الشهراني تصريحه بالتأكيد على أن مركز  بنون للإخصاب مستمر في أداء مهامه مع التزامه بأعلى معايير الجودة والشفافية في جميع الخدمات التي يقدمها وحرصه على توفير بيئة مريحة وداعمة للأزواج خلال رحلتهم نحو تحقيق حلم الإنجاب، وتقديم أداء متميز وإرساء معايير جديدة للابتكار والكفاءة الطبية، والارتقاء بالصحة المجتمعية، على المدى الطويل، من خلال الفحص الدوري والكشف المبكر وتعزيز الوعي الصحي ، وهذا ما جعل المركز بفضل المتخصصين في الرعاية الصحية الأكفاء والمرافق الحديثة واستخدام التقنيات المتطورة، أحد أكثر مقدمي الرعاية الصحية تقدماً وتطوراً في المنطقة.

Continue Reading

صحة وجمال

“بنج” تقدّم تجربة غذائية مميّزة في رمضان تجمع بين الطعام الصحي والمذاق الشهي

Published

on

By

تجربة رمضانية فريدة تقدّمها “بنج” المتخصصة في تقديم الوجبات الغذائية المميّزة بجودتها الصحية ومذاقها الشهي لعملائها عبر تشكيلة متنوعة من الوجبات المناسبة للإفطار والسحور تتضمن حلويات شرقية تم إعدادها بطريقة صحية، حيث توجد حلويات لم يستخدم السكر المضاف في طهيها وأنواع أخرى تحتوي فقط على أقل من 50% من السكر المضاف، وتتوفر جميعها بباقات اشتراك مرنة قصيرة وطويلة المدة تبدأ من اشتراكات لمدة خمسة أيام أو عشرة أيام، كما تم تجهيز فرع بنج في حي الياسمين بجلسات تناسب جميع أفراد العائلة للاستمتاع بأجواء رمضانية ساحرة.

وتؤكد “بنج” مجدداً من خلال تشكيلتها الرمضانية الغنية والمتنوعة من الوجبات التزامها بتقديم الأفضل دائماً في عالم الوجبات الغذائية لعملائها من حيث قيمتها الغذائية العالية ومذاقها الرائع، وهو الالتزام الذي ساهم في نجاح “بنج” في استقطاب قاعدة عريضة من العملاء الذين يتعاملون معها في فرعيها في مدينة الرياض أو عبر الموقع الإلكتروني وتطبيقها الرسمي للهواتف الذكية .https://q-r.to/BINGEapp .

وتتضمن قائمة طعام “بنج” أنظمة حياة صحية – كيتو – خالي من الجلوتين – قليل الكربوهيدرات وغيرها، وأيضاً وجبات لمن يبحثون عن أساليب غذاء متنوعة تجمع بين القيمة الغذائية العالية والطعم المميز، ويشرف على تقديم هذه الوجبات مجموعة من المتخصصين في عالم صناعة الغذاء، بالاعتماد على أفضل المكونات الطبيعية، مع مواصلة نهج “بنج” في تقديم أفضل الوجبات المحافظة على قيمتها الغذائية وطعمها الشهي.

Continue Reading
Advertisement

Trending