gttrr00001

توكيلات الجزيرة للسيارات تفتتح صالة عرض جديدة لفورد بحيّ الريّان في جدّة

 

  • منشأة جديدة للمبيعات والخدمة وقطع الغيار تمتد على أرضية تزيد مساحتها عن 42,000 متر مربعة، وتشمل أكثر من 90 قسماً للهياكل، مع قسم مخصّص للديزل
  • باعت توكيلات الجزيرة للسيارات 47,565 سيارة ركاب من فورد في المملكة العربية السعودية خلال عام 2015؛ وكانت فورد إكسبيديشن السيارة الأكثر شعبية. وتعتبر المنشأة الجديدة بخدماتها المتكاملة ذات المستوى العالمي جزءاً من توسّعات توكيلات الجزيرة للسيارات وفورد في المملكة.
  • تُضاف صالة العرض الجديدة إلى منشأة فورد التي افتتحت مؤخراً في شارع أم القرى في جدة، والمركز الجديد للخدمة السريعة في الواديين، في منطقة خميس مشيط

وضمن مساحتها البالغة 42,266 متراً مربعة على طريق الحرمين في حيّ الريّان في جدّة، تشتمل الصالة الجديدة على عدد كبير من أقسام ورشات العمل منها 90 قسماً لهياكل السيارات، و26 قسماً للخدمات العامة، و18 قسماً للخدمات السريعة، و18 قسماً للديزل، والتي تتكامل جميعاً مع خدمة مبيعات سيارات فورد الجديدة والمستعملة ومبيعات قطع الغيار في الموقع.وفي الوقت الذي يتيح عدد الأقسام الكبيرة في المنشأة الجديدة للمبيعات والخدمات وقطع الغيار للعملاء استكمال كل ما يحتاجون إليه خلال فترة قصيرة؛ فهو يتيح لهم أيضاً استخداماً مريحاً لصالة الخدمة في منطقة الاستقبال أثناء الانتظار، بالإضافة إلى غرفة كبيرة للصلاة داخل المركز.كما افتتحت توكيلات الجزيرة للسيارات مؤخراً صالة صغيرة لعرض سيارات فورد مع 11 قسماً للخدمة السريعة، وقسم لقطع الغيار في شارع أم القرى في جدة. وتُشارف على الانتهاء منشأة جديدة للخدمة السريعة تضم 10 أقسام في الواديين في منطقة خميس مشيط سيتم افتتاحها قريباً.وخلال عام 2015، باعت توكيلات الجزيرة للسيارات 47,565 سيارة ركّاب من فورد في المملكة العربية السعودية؛ حيث كانت فورد إكسبيديشن السيارة الأكثر شعبية في المملكة عبر تسليم 14,126 سيارة جديدة أسعدت بها الزبائن.ومع مجموعة الطرازات الجديدة التي أُطلقت هذا العام، بالإضافة إلى خطّة إنتاجية جريئة لإدخال 30 سيارة جديدة إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع حلول عام 2020، تُخطّط توكيلات الجزيرة لإضافة أربع منشآت أخرى للمبيعات والخدمة وقطع الغيار مع نهاية العام القادم، سعياً لتوفير بيئة مناسبة ومزوّدة بمرافق من مستوى عالمي لاستقبال عملاء فورد.

وبهذه المناسبة، قال كاليانا سيفانيانام، رئيس التسويق والمبيعات والخدمات لدى فورد ولينكولن في الشرق الأوسط وإفريقيا: “نحن فخورون للغاية، مع شركائنا في المملكة العربية السعودية؛ توكيلات الجزيرة للسيارات، بالمنشأة الجديدة للمبيعات والخدمة وقطع الغيار، والتي تُشكّل خطوة أخرى ضمن توسّعات فورد في المملكة العربية السعودية، على مسارها الهام نحو مزيد من التحسين لتجربة امتلاك فورد في البلاد”.

 ويقول محمد عبدالله فهد الكريديس- مساعد المدير العام المالي لدى شركة توكيلات الجزيرة للسيارات: “هذا هو الافتتاح الـ 29 لمنشأة مبيعات وخدمة وقطع غيار عبر شركة توكيلات الجزيرة للسيارات منذ تأسيسها عام 1986. ومع هذا، ما يزال لدينا نفس الشعور الغامر بالفخر والفرح الذي انتابنا عند افتتاح أول منشأة. ولكوننا الموزع الحصري لسيارات فورد ولينكون في المملكة العربية السعودية فإن هذا الشرف يعطينا التزاماً قوياً وحافزاً لنقدّم سويّة مع فورد وسائل خدمة وراحة لعملائنا من المستوى العالمي، عبر افتتاح مثل هذه المنشآت المضيافة. بالإضافة إلى خطط توسعاتنا الدائمة، وحرصنا في المقام الأول على إرضاء عملائنا ومنحهم تجربة استثنائية”.

 

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك