aasaa100003

جي إم سي‬ سييرا 2016 كاسحة الصحاري والكثبان

 استقبلت جنرال موتورز الشرق الأوسط مع وكلائها في السعودية عشّاق جي إم سي العريقة للاستمتاع بتجربة جديدة وفريدة من نوعها لقيادة جي إم سي سييرا 2016 الجديدة على الرمال واكتشاف جمال المناطق الصحراوية في مدن المملكة العربية السعودية. ورحّب وكلاء جي إم سي في المملكة بضيوف الحدث في أجواء نابضة بطابع الضيافة السعودي الأصيل والمميز بالخيمة البدوية العريقة وصقور الصيد العربية، وهما الرمزان اللذان رافقا علامة جي إم سي لسنوات طويلة في المملكة.

وتمنح جي إم سي سييرا لمقتنيها انطباعاً راسخاً وقوياً بأن بإمكانهم تحميل مستلزمات الرحلات البرية من خيام وغيرها، والانطلاق بركابها إلى أعماق الصحراء براحة وسهولة فائقة. كما واستمتع ضيوف الحدث بكرم الضيافة العربية السعودية والمأكولات والمشروبات المتنوعة، إضافة إلى التجول على عربات ’الدبابات‘ البرية الصغيرة.

وفي هذه التجارب المثيرة قام فريق من السائقين المحترفين من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية بقيادة سييرا الجديدة وتجربتها في أصعب الظروف الرملية للتأكد من قدراتها الحقيقية وجاهزيتها لعبور الصحاري والكثبان الرملية بسلاسة واقتدار، وقد تمت هذه التجارب في وسط الصحاري الشاسعة في كل من المدن الرئيسية الرياض وجدة والدمام، وأثبتت ‪جي إم سي سييرا 2016 الجديدة خلال هذه التجارب هيبتها وقدرتها على تحمل أقسى الظروف بكل سهولة سواء أثناء قيادتها من المحترفين أو غيرهم كالإعلاميين والصحفيين. كما قدمت ‪جي إم سي  سييرا 2016 الجديدة الأداء المتطور والذي تطور معه الثقة بها وأعطت فرصة تجربة لتثبت أنها الأفضل في فئتها براحتها وقوتها التي شهد لها الحضور.

وتباهي سييرا بخطوط تصميمها الأنيقة والجريئة خصوصاً في الواجهة الأمامية التي يبرز فيها الشبك الكبير الحجم والذي يحتل مساحة كبيرة منها، إضافة إلى المقصورة الداخلية التي تتناسب مع الاحتياجات المختلفة لعملائها.

وقد لاقت سييرا الجديدة (غمارة واحدة) إعجاب أكثر من 300 شخص وخصوصاً الجيل الجديد من الشباب السعوديين التي تربطهم محبة تاريخية لسيارات ‪جي إم سي التي عاصرت الأجيال السعودية منذ القدم.

aasaa100001 aasaa100002

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك