xxcd4tb1jl00001

بنده للتجزئة تفتتح فرع هايبربنده رقم 64 في المملكة

ضمن خططها التوسعية الهادفة إلى تلبية احتياجات عملائها في كافة مناطق المملكة، افتتحت شركة بنده للتجزئة، الشركة الرائدة في قطاع التجزئة بالمنطقة، أحدث فروع سلسلة أسواق “هايبر بنده” في مدينة جدة، ليصل بذلك إجمالي فروع هايبر بنده في المنطقة الغربية إلى 14 فرعاً وفي كافة أنحاء المملكة إلى 64 فرعاً.

وجاء الإعلان عن الافتتاح الرسمي لفرع هايبر بنده الجديد، الواقع في طريق صاري بمدينة جدة، من خلال حفل افتتاح كبير حضره المهندس محمد هلال رئيس بلدية المطار الفرعية بجدة ومجموعة من المسؤولين الحكومين البارزين وعدد من كبار الشخصيات ورواد الأعمال وكبار المسئولين بشركة بنده للتجزئة بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية.

 وبهذه المناسبة أعرب الاستاذ موفق منصور جمال، الرئيس التنفيذي لشركة بنده للتجزئة عن سعادته بالتوسع الجديد، وصرح قائلاً: “يعد هذا الإفتتاح خطوة إضافية على طريق التوسع والإنتشار في المملكة والمنطقة والذي يعد أحد المحاور الهامة التي نعتمدها في سبيل تعزيز مكانة قطاع التجزئة السعودي للمساهمة في دفع عجلة نمو الاقتصاد السعودي”.  

وأضاف موفق منصور جمال: ” تنظر بنده للتجزئة إلى فرع هايبر بنده الجديد في مدينة جدة كمنصة تفتح آفاق إضافية لتميكن الشباب السعودي من العمل والابتكار ليكونوا من الركائز المساهمة في تفعيل محاور التحول الوطني في ظل رؤية المملكة العربية السعودية الخاصة بتوطين الوظائف، حيث أن عدد الموظفين الإجمالي في شركة بنده للتجزئة، بلغ أكثر من 25 ألف موظف يمثل السعوديين منهم مايقارب الـ 30 في المائة”.

وقد روعي في الموقع الجديد قربه من المناطق ذات الكثافة السكانية المرتفعة بما يضمن تلبية متطلباتهم اليومية من الأغذية الطازجة كالخضراوات، والفاكهة، والألبان، والمخبوزات، واللحوم، والأسماك، والاجهزة الكهربائية والإلكترونية، وغيرها من المواد الاستهلاكية والكمالية بالإضافة إلى أدوات التجميل والرياضة والألعاب المختلفة للأطفال، بالإضافة إلى   المنتجات  التي تحمل العلامة التجارية الخاصة بـ “بنده” ذات الجودة العالية و بأسعار تنافسية و الـتي تـبـاع داخـل أسـواقهـا حصرياً.

وقد حرصت بنده كعادتها دوماً على طرح حلول تسويقية مبتكرة حيث تقدم مجموعة متنوعة من العروض الجذابة لمختلف عملائها بمناسبة الافتتاح الجديد.

يذكر أن شركة بنده للتجزئة هي إحدى شركات مجموعة صافولا و كبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، وتقدم خدماتها ومنتجاتها إلى ما يفوق أربعمائة مليون زائر سنوياً، من خلال أسواقها المتنوعة بنده وهايبر بنده و بندتي، المعروفة بالجودة العالية والأسعار التنافسية، بما يلبي جميع احتياجات الأسرة و متطلباتها اليومية والاسبوعية و الشهرية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك