nnbbvytb1jl00001

فلاي إن (flyin.com ) يوفر خدمات الحجز على طيران نسما وآير كايرو

أعلن موقع فلاي إن (flyin.com ) الرائد في مجال السفر والسياحة عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، عن انضمام شركتي نسما وآير كايرو للطيران إلى قائمة شركات الطيران الكبيرة التي يتعامل معها, ويسعى الموقع بذلك إلى تعزيز رحلات الطيران بين المملكة وجمهورية مصر العربية, حيث تقدم الشركتان رحلات منتظمة طوال الأسبوع من مصر إلى عدة مدن داخل المملكة.

فمن ناحيتها تقدم شركة نسما للطيران خدمات السفر على متن طائراتها بدرجتي السياحية والأولى, وذلك في جميع رحلاتها بين مصر والمملكة, ورحلاتها المتوجهة إلى عدة مدن أوروبية, في حين تقدم شركة آير كايرو خدماتها للسفر على متن أسطولها المكوّن من 7 طائرات حديثة بدرجتيها السياحية والأولى,كما تغطي المسار بين مصر والمملكة من وإلى عدة مدن داخل البلدين.

واختار فلاي إن (flyin.com ) الشركتين للانضمام إلى شركات الطيران التي يقدم من خلالها خدماته للعملاء بعد التأكد من تمتعهما بأعلى معايير الأمن والسلامة, ولتقديمهما خدمات سياحية ذات جودة عالية.

هذا ويضم الموقع كبرى شركات الطيران المحلية والدولية مثل الخطوط الجوية السعودية وطيران الخليجوالخطوط المصرية وطيران الإمارات وطيران الخطوط الملكية المغربية والخطوط الفلبينية والفرنسية وطيران الاتحاد والخطوط الجوية البريطانية, بالإضافة إلى عدد من الشركات الرائدة في مجال الطيران المنخفض التكاليف, مثل طيران العربية وطيران ناس وفلاي دبي.

يذكر أن قائمة خطوط الطيران لدى الموقع يزيد عددها عن 450 شركة طيران حول العالم، بحيث يمكن لعملائه اختيار الأنسب من بينها ليصلوا إلى وجهاتهم السياحية, حيث يمكنهم الاختيار بين أكثر من 320 ألف فندق ومنتجع حول العالم للإقامة فيها.

هذا ونال موقع فلاي إن (flyin.com ) العديد من الجوائز والتكريمات نظير التميز في خدماته السياحية, أهمها جائزة التميز السياحي بالمملكة العربية السعودية Saudi Tourism Excellence Award لعام 2015م، كما حصل الموقع على جائزة أفضل شركة سفر وسياحة للحجز عبر الانترنت في الشرق الأوسطLeadingonline travelagency  في العام نفسه.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك