Picture1

تعيين هانز شيلر مديراً عاماً للمجموعة لفندقي هيلتون جاردن إن الرياض العليا ودبل ترى هيلتون الرياض المروج – بيزنس جيت

أعلنت شركة هيلتون العالمية عن تعيين هانز شيلر في منصب المدير العام لمجموعة هيلتون جاردن إن الرياض العليا وفندق دبل ترى هيلتون الرياض المروج بيزنس جيت الذي سيفتتح قريباً جداً.

 وكان السيد شيلر قد انضم إلى هيلتون العالمية في عام 2008 في منصب مدير العمليات بفندق هيلتون الاسكندرية جرين بلازا بمصر، ثم انتقل إلى فندق ترانسكورب هيلتون أبوجا في نيجيريا والذي يضم 1000 غرفة في منصب مدير العمليات كذلك، حيث حصل الفندق في تلك الفترة على جائزة أفضل فندق للأعمال خلال أقل من ستة أشهر بعد وصول  السيد شيلر في عام 2013.

 ويحمل السيد شيلر درجة جامعية في إدارة الفنادق من كلية الدكتور سبيسر لإدارة الفنادق في 1987، ثم حصل على درجة الزمالة في مهارات الطبخ من ألمانيا عام 1989.

 وشغل السيد شيلر خلال مسيرته العملية عدداً من المناصب التنفيذية المتعددة، ومن ضمنها منصب طاهٍ تنفيذي ومدير المأكولات والمشروبات ومدير العمليات في عدد من مجموعات الفنادق مثل ستاروود ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال شركة قطر الوطنية للفنادق، حيث حقق إنجازات عديدة خلال مسيرته العملية في هذا المجال. ويتمتع السيد شيلر بخبرات كبيرة في أنشطة ما قبل الافتتاح وأعمال التجديد، وهو ألماني الجنسية ومتزوج ولديه ثلاث أطفال، ويعشق ممارسة الجولف والسفر والطبخ.

 ويقع فندق هيلتون جاردن إن الرياض العليا في موقع استراتيجي في قلب حي المال والأعمال وبجوار أهم الشركات والوزارات، ويحمل شعار التميز من شركة هيلتون العالمية ويعتبر أحد أفخم الفنادق في العاصمة السعودية الرياض والخيار المفضل للمسافرين ورجال الأعمال.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك