dssddfgu1jl00001

#بنده تحرص على #ثقافة التميز بين موظفيها كركيزة لاستدامة النمو و #التطور من خلال خدمة عملائها

في إطار حرصها على تكريس ثقافة التميز والارتقاء بمستوى أداء موظفيها وجودة خدمة العملاء  كأحد أهم ركائز النمو المستدام، كرمت شركة بنده للتجزئة، الشركة السعودية الرائدة في قطاع التجزئة في المنطقة، مؤخرا عددا من موظفيها في فروعها في كل من مدينتي جدة والرياض، وذلك تثميناً لجهودهم المتميزة في حسن التعامل مع العملاء وتفانيهم في تقديم الخدمات وإعطاء النموذج الإيجابي لزملائهم من الموظفين.  

وقام الاستاذ موفق منصور جمال، الرئيس التنفيذي لشركة بنده للتجزئة، بتثمين جهود الموظفين من خلال التوجه لكل موظف في فرعه الذي يعمل به وتسليمه شهادة التكريم الخاصة به، تقديراً لجهودهم المثمرة في خدمة العملاء.

وتقوم بندة للتجزئة بتطبيق سياسة تكريم الموظفين المتميزين بشكل ربع سنوي، فيما جاء هذا التكريم الأخير استثنائياً كاستجابة لثناء عدد كبير من العملاء على جهود الموظفين الذين تم تكريمهم، مما يعكس حرص الشركة على اعتماد معيار رضى وسعادة العملاء كركيزة أساسية في اختيار الموظفين المتميزين وتكريمهم.  

وتعليقاً على هذا التكريم، قال موفق جمال: “يأتي هذا التكريم في إطار استراتيجية تطوير كفاءة العاملين التي تنتهجها بندة للتجزئة كأحد محاور الارتقاء بخدمة العملاء التي تأتي في المقام الأول ضمن أولوياتنا”. وأكد على أن إرساء ثقافة التكريم للكفاءات والمواهب يعد من أهم عوامل تعزيز الانتماء الوظيفي والتحفيز على بذل المزيد من العطاء لتقديم خدمات ذات جودة عالية لعملاءنا.  

يذكر أن شركة بنده للتجزئة هي إحدى شركات مجموعة صافولا و كبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، و تقدم خدماتها ومنتجاتها إلى ما يفوق أربعمائة مليون زائر سنوياً، من خلال أسواقها المتنوعة بنده وهايبر بنده و بندتي، المعروفة بالجودة العالية والأسعار التنافسية، بما يلبي جميع احتياجات الأسرة و متطلباتها اليومية و الاسبوعية و الشهرية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك