Connect with us

عطورات

العربية للعود يفوح عبق عطورها في قلب”تايمز سكوير” وسط نيويورك

Published

on

تنتهج العربية للعود وهي أكبر سلسلة من متاجر التجزئة المتخصصة بالعطور الشرقية في العالم استراتيجية توسعية بغية توسيع انتشارها في السوق العالمية ولتقدم لمحبي العطور الشرقية في العالم مجموعة مميزة وفاخرة من عطورها، لتواصل مسيرة النجاح الذي حقته من خلال انتشارها في أكثر 35 بلداً حول العالم، و قد اختارت العربية للعود أن ترسي معلماً جديداً بافتتاح أول فرع لها في واحدة من أهم وأبرز وجهات العالم وهي نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية، وتقوم بذلك بترسيخ اسم العربية للعود كعلامة تجارية رائدة في عالم صناعة العطور

ولتعزيز الإقبال الملفت الذي تشهده منتجاتنا  وليكون لنا الأثر الأكبر في سوق العطور الدولية.

وفي هذا السياق قال مازن الخليل مدير عام التقنية : أن شركة العربية انتهت من إجراءاتها مع الشركة المالكة للعقار الذي ستتخذه في نيويورك وهي شركة  شيروود ايكويتيز المتخصصة في أعمال التطوير العقاري والتي تدير وتمتلك محفظة عقارية في مدينة نيويورك ولونغ إيلاند وتضم فندق  رينيسانس في تايمز سكوير والذي يعتبر ميدانه من أهم المناطق السياحية والقلب النابض للعاصمة نيويورك وقد تطور نتيجة للنمو الاقتصادي المتسارع في المدينة مما يجعله مقصداً للزوار من مختلف أنحاء العالم،   وأن استئجار العربية للعود  الفرع من هذه الشركة ما هو إلا بداية لسلسلة تعاون مشترك في تأسيس فروع أخرى في الولايات المتحدة الأميركية، وأن تواجد العربية للعود في هذا المكان الهام هو مصدر فخر واعتزاز لأنها الشركة السعودية التي تعمل بمعايير عالمية وتمثل المملكة عالمياً أفضل تمثيل .

ومن الجدير بالذكر أن العربية للعود بدأت نشاطاتها في العام 1982، وتعد اليوم أكبر شركة في العالم للعطور الشرقية، وكانت قد احتلت مؤخراً المركز الأول بالشرق الأوسط وإفريقيا والمركز الحادي عشر عالمياً ضمن قائمة شركات العطور الأكثر مبيعاً وفق تقرير معتمد صادر من اليورومونيتور الدولية، وكما تدير العربية للعود سلسلة من المتاجر تضم 755 متجراً في أكثر من 35 دولة في مختلف أنحاء العالم، وقد تبوأت العربية للعود مكانة ضمن أكثر العلامات التجارية شهرة في العالم مجسدة نموذجاً حياً ينبض بالإتقان في صناعة العطور العالمية النادرة والفريدة بتخصصها في صناعة البخور والعطور الشرقية التقليدية والزيوت العطرية .

xxcyu1jl00001

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عطورات

كيرتين هوسبيتاليتي تتعاون مع علامة كيالي لإطلاق تجربة مميزة في دار طنطورة ذا هاوس هوتيل في العُلا

Published

on

By

أعلنت كيرتين هوسبيتاليتي، الشركة الرائدة في ابتكار تجارب ضيافة مميزة، عن تعاونها مع علامة العطور الشهيرة كيالي بإدارة رائدة الأعمال المبدعة منى قطان. وانطلق التعاون المميز في فندق دار طنطورة ذا هاوس هوتيل في العُلا، ليوفر تجربة استثنائية للضيوف تجمع بين معايير الضيافة الفاخرة وفن العطور الرائع والتقاليد المحلية.

ويستقبل الفندق الضيوف عند تسجيل الوصول بتشكيلة مختارة من عطور العود المميزة من علامة كيالي، ليحظوا بفرصة اختيار عطرهم المفضل ليصبح جزءاً أساسياً من إقامتهم، حيث يتم استخدامه لتعطير الغرفة أثناء خدمة الترتيب اليومية، مما يضمن استمتاعهم بإقامة فاخرة وسط أجواء فريدة لا تُنسى.

وتشتهر كيرتين هوسبيتاليتي بمشاريعها المبتكرة والمخصصة ضمن مجالات الضيافة والسكن وأنماط العيش المتكاملة، وتهدف إلى ابتكار تجارب فريدة وغامرة تلبي الاحتياجات المتنامية للمسافرين العصريين مع التركيز على المجتمع وتحقيق الإبداع والالتزام بأعلى معايير الاستدامة.

وتأسست علامة كيالي للعطور الفاخرة على يد منى قطان بإلهامٍ من التراث الغني للشرق الأوسط لتجمع بين الروائح التقليدية واللمسات العصرية. وتمنح العلامة عشاق العطور فرصة مثالية لاستكشاف شخصياتهم الفريدة والتعبير عنها من خلال مجموعة من العطور الفاخرة التي يحلو تطبيقها مع بعضها. 

ويتماشى هذا التعاون مع جوهر كيرتين هوسبيتاليتي والتزامها الراسخ بدعم الشركات والأعمال الإقليمية ودمج الثقافة المحلية والحرفية والفن في تجارب الضيوف، كما يمثل علامة فارقة في توسيع علامة خيالي لنطاق مشاريعها التجارية، ويسلط الضوء على تنوع العلامة وتميز عطورها في توفير تجارب مخصصة وخلق ذكريات لا تُنسى.

وأعربت منى قطان، الشريكة المؤسسة لعلامة كيالي للعطور، عن سعادتها بهذا التعاون، وقالت تعليقاً على هذا الموضوع: “يتيح لنا التعاون مع كيرتين هوسبيتاليتي فرصة مثالية لتقديم عالم عطور كيالي إلى عملاء جدد بأسلوب مميز. وتسعدني مساهمة عطور كيالي في الارتقاء بتجربة الضيوف في فندق دار طنطورة ذا هاوس هوتيل، وإضفائها لمسة من التميز والخصوصية على إقامتهم الفاخرة”.

ومن جانبها، قالت مارلوس نيبنبرج، الرئيسة التنفيذية لمجموعة كيرتين هوسبيتاليتي: “يمثل التعاون مع كيالي بإدارة المبدعة منى قطان خطوة مميزة لكيرتين هوسبيتاليتي، حيث يجسد التزامنا في ابتكار تجارب ثقافية غامرة لضيوفنا. وندعو ضيوفنا في إطار هذا التعاون إلى استكشاف عالم من التفاصيل المنسقة بعناية للارتقاء بإقامتهم إلى مستويات جديدة من التميز. وتجسد هذه المبادرة في فندق دار طنطورة ذا هاوس في العُلا منهجيتنا المبتكرة لتعزيز روابط وثيقة بين ضيوفنا والثقافة المحلية. ونتطلع لإثراء تجارب الضيوف من خلال التعاون المميز مع كيالي”.

وإن هذه المبادرة في فندق دار طنطورة ذا هاوس هي بداية لتعاون طويل الأمد بين كيالي للعطور وكيرتين هوسبيتاليتي، مع خططٍ لتقديم المزيد من التجارب الغامرة والمبتكرة ضمن محفظة فنادق كيرتين هوسبيتاليتي.

Continue Reading

عطورات

ايكول للعطور” تنتشر بمنتجاتها في العواصم الخليجة وتعزز مفهوم التجارة الالكترونية

Published

on

By

اكد المدير العام لشركة ايكول للعطور الاستاذ ناصر علي ناصر توجههم للتوسع اكثر في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية والعواصم الخليجية من خلال تركيزهم على تسويق المنتجات العطرية السعودية ذات الجودة العالية من خلال مبيعات اون لاين والتي انتشرت بشكل كبير بعد ازمة كورونا .
واشار ناصر ان التجارة الالكترونية تلعب دورا كبيرا في مجال العطور خصوصا وان ذائقة السيدات والرجال في الخليج متطورة ومتنوعه وحسب المواسم والمناطق.
جاء ذلك خلال موتمر صحفي اقيم خلال تدشين عطور الشتاء من ايكول في العاصمة الرياض وسط حضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والمؤثرة والاعلامية في منتجع ماربيلا بالرياض وحضره كذلك ممثلي وسائل الاعلام تحدث فيه الاستاذ ناصر علي ناصر عن سوق العطور بالمملكة والخليج والمنطقة بشكل عام وتطور هذا السوق وضخامة حجم الاستثمار فيه وزيادة حجم المنافسة. وابداع المصممين والمصممات السعوديين في مجال العطور مشيرا ان ثقة العملاء وزيادة اقبالهم وعشقهم لمنتجات ” ايكول” العطرية بانواعها وتاكيدهم بانها مناسبة لكل افراد الاسرة كبارا وصغارا ذكورا واناث وكذلك ان منتجات ” ايكول” تعتبر من اهم الهدايا للمناسبات والزواجات والتخرجات والاحتفالات بشكل عام رغم المنافسة في هذا المجال بشكل واسع، فالبعض تفوق بالمحتوى العطري والبعض الاخر ركز على العبوة والتغليف والعينات ونحن نعتمد على مبيعات المتجر الالكتروني والتي اصبحت اكثر رواجا وانتشارا في مجال العطور
ولفت ناصر ان لديهم حتى الان اكثر من ٢٠ منتج عطري انتشرت وتالقت في السعودية والخليج مشيرا الى انهم سيطرحون خلال الفترة المقبلة عدد من العطور الجديدة سيتم الاعلان عنها لاحقا.
واضاف ان شركة “ايكول” للعطور هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تجارة العطور والزيوت العطرية ذات الجودة العالية التي تعتمد على أرقى الخلاصات العطرية والتي تواكب تطلعات ورغبات عملائها على مستوى السعودية والخليج والشرق الأوسط. وهي عطور سعودية بجودة اوروبية عالية الجودة ولدينا شهادات ضمان جودة المنتج.
وتتطلع شركة ايكول بأن تكون من أبرز شركات العطور في المملكة والوطن العربي بتحقيقها خطوة عملاقة في نسبة النمو و انتشار منتجاتها في السعودية والعواصم الخليجية في مدة قياسية مع استمرارها في التخطيط والتنفيذ لآفاق وتوسعات أكبر بوصول سنة٢٠٣٠ وتحقيقا لخطى رؤية المملكة الإقتصادية

Continue Reading

عطورات

سمو محافظ جدة يزور مصنع شركة عبدالصمد القرشي

Published

on

By

زار صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة اليوم، مصنع شركة عبدالصمد القرشي، حيث جاءت الزيارة ضمن جولة سموه في المدينة الصناعية الثانية بجدة، والتي زار خلالها العديد من مشاريع الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن).

وكان في استقبال سمو محافظ جدة سعادة الأستاذ محمد عبدالصمد القرشي، الرئيس التنفيذي لشركة عبدالصمد القرشي، حيث رافق سمو المحافظ في جولته عبر العديد من الأقسام التي يضمها المصنع للتعرف على مراحل صناعة العطور، والمعدات والآليات والأجهزة المتطورة التي يضمها المصنع.

وكانت أولى محطات الجولة في قسم المختبرات العطرية الذي يستخدم أحدث الآلات المتخصصة على مستوى العالم لضمان الحفاظ على جودة منتجات الشركة، لينتقل بعد ذلك إلى خطوط الإنتاج في المصنع، حيث اطلع سمو الأمير سعود على عمليات الإنتاج والتي تستخدم أحدث التقنيات الآلية لصناعة المنتجات العطرية للشركة، والتفاصيل الدقيقة الخاصة بعمليات الإنتاج منذ بدايتها وانتهاء بظهور المنتج النهائي. واختتم سمو محافظ جدة جولته في المصنع بزيارة قسم معمول البخور والبخور المعطر، والذي يضم آلات ومكائن ضخمة تستخدم في إنتاج هذا النوع من البخور.

وفي تعليق له، قال سعادة الأستاذ محمد عبدالصمد القرشي، الرئيس التنفيذي للشركة، “تشرفنا اليوم بزيارة سمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، وهي زيارة تأتي في إطار دعم قيادتنا الرشيدة لقطاع الصناعات السعودي، وجهود حكومة المملكة للارتقاء بالقطاع وضمان وصول الشركات السعودية للعالمية. ونحن في شركة عبدالصمد القرشي حريصون على الإسهام بفاعلية في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، انطلاقاً من تاريخنا العريق الذي بدأ منذ تأسيس الشركة في العام 1932 كأول علامة تجارية سعودية في مجال العطور، وسنواصل مسيرتنا لتقديم منتجات عطور تليق بمكانة المملكة وتسهم في تعزيز مكانة المنتج السعودي.”

الجدير بالذكر أن الطاقة الإنتاجية لمصنع شركة عبدالصمد القرشي في المدينة الصناعية الثانية بجدة تصل إلى ما يقارب 25 ألف منتج يومياً، حيث يضم المصنع فريق من الخبراء الذين يحرصون على تقديم المنتجات وفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية، كما يضم المصنع أحدث المعدات والآلات، إلى جانب الاستفادة من التقنيات المتطورة لتقديم منتجات عطور وبخور تلبي أذواق واحتياجات المستهلكين في مختلف أنحاء العالم، وضمان استمرار إسهام الشركة، بوصفها إحدى العلامات التجارية السعودية الرائدة، في دعم الصناعات الوطنية.

Continue Reading
Advertisement

Trending