yyyyu1jl00009

جاكوار تقدّم عرضاً ضوئياً مذهلاً هو الأول من نوعه في العالم على واجهة برج خليفة للاحتفال بإطلاق سيارة F-PACE في دبي

حققت علامة جاكوار البريطانية المختصة بصناعة السيارات الفاخرة إنجازاً تاريخياً هو الأول من نوعه في العالم احتفالاً بإطلاق سيارتها رباعية الدفع عالية الأداء F-PACE الجديدة كلياً في منطقة الشرق الأوسط.

وفي حدث يتماشى مع المدينة التي تشتهر بتسجيل الإنجازات السبّاقة، استحقت دبي أن تكون الخيار الأول لجاكوار لإطلاق F-PACE، أول سيارة رباعية الدفع لدى العلامة التجارية، في منطقة الشرق الأوسط مع عرض ساحر على واجهة الصرح الشهير المميز والفريد في المدينة – برج خليفة.

وتوافد الآلاف من المقيمين والسياح في دبي، بالإضافة إلى نخبة مختارة من كبار الشخصيات لمشاهدة العرض المثير لمدة ثلاث دقائق، والذي كان يتابعه مشاهدين حول العالم أيضاً عبر قنوات جاكوار على الإنترنت.

وانطلق العرض بمشاهد مذهلة لمدينة دبي على شاشة  LEDالضخمة لبرج خليفة، مع سيارة F-PACE تظهر في الأفق وتتسع على طول برج خليفة، لتجسّد روعة الأداء لأحدث إضافة لعائلة جاكوار. وبعد ذلك، ظهر تصميم للخط العربي متقن بحرفية عالية من قبل الفنان العربي الشهير وسام شوكت على الواجهة قبل أن يتلاشى.

وتوّج العرض المذهل بالكشف بأسلوب مميز عن سيارة جاكوار F-PACE، حيث ظهرت على ارتفاع يقدّر بنحو ستة أمتار عن الأرض محاطة بألعاب نارية ملوّنة في لوحة فنية راقصة. وتم الكشف عن السيارة في حدث متزامن أقيم بجانب تمثال الحصان 2007 للفنان فيرناندو بوتيرو على ممشى الواجهة المائية لدبي مول أمام برج خليفة، كما أتيح لاحقاً للضيوف فرصة الحصول على تجربة شخصية عن قرب.

وعلى مساحة إجمالية تبلغ 32,467 متر مربع، تحمل شاشة LED على واجهة برج خليفة الرقم القياسي في موسوعة غينيس “لأكبر واجهة ضوئية بتقنية LED في العالم”، حيث أتاحت تقديم عرض نابض بالحياة لجاكوار باستخدام 70000 مصباح LED مثبت على واجهة البرج الأطول في العالم الذي يصل ارتفاعه إلى 828 متراً.

ونظّمت جاكوار في هذه المناسبة فعالية خاصة أقيمت في متجر “فورتنام أند مايسون” البريطاني العريق الذي يطلّ على برج خليفة الشاهق ويعتبر مكاناً مثالياً للعلامة البريطانية، حيث حظي كبار الشخصيات بتجربة تناول طعام استثنائية وبمتعة مشاهدة العرض الأخاذ منذ انطلاقه.

وتعليقاً على حدث الإطلاق الحماسي للسيارة، قال بروس روبرتسون، المدير العام لجاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تتربّع سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كليّاً على قمّة قطاع السيارات الرياضية العملية، ويعتبر إطلاقها بمثابة الحدث الأكثر أهمية في تاريخ العلامة التجارية، إذ إنها توفر تجربةَ قيادةٍ لا مثيل لها، وليس هناك مساحة أفضل من واجهة برج خليفة الأطول في العالم لإقامة حدث يعدّ الأول من نوعه، للاحتفال بوصول سيارة F-PACE  إلى المنطقة”.

وتابع روبرتسون: “تشتهر شركة جاكوار بتحقيق الإنجازات الأولى من نوعها في العالم، وهي علامة تجارية  متخصصة تقوم بتصنيع منتجاتها على نطاق صغير نسبياً. وأنا فخور للغايّة بما قدّمه الفريق الإقليمي الذي حوّل هذا العرض إلى إنجاز عالمي رائع لم يسبق لأي علامة تجارية أخرى أن تحققه، وسنحتفل بهذا الإنجاز لسنوات قادمة.”

وتعتبر جاكوار F-PACE الجديدة كليّاً سيارة كروس أوفر ديناميكية عالية الأداء بخمسة مقاعد، وتقدّم مزيجاً بين التصميم الخارجي المستوحى من سيارات جاكوار الرياضية، والتصميم الداخلي العملي الواسع والفاخر. وتمّ تصميم وهندسة وتصنيع السيارة في المملكة المتحدة، فيما خضعت لاختبار إقليمي شامل في مركز جاكوار لاند روڤر للاختبارات الهندسية في دبي، ولاقتناء السيارة بالإمكان تقديم الطلبات حالياً لدى وكلاء جاكوار الحصريين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

yyyyu1jl00001 yyyyu1jl00002 yyyyu1jl00003 yyyyu1jl00004 yyyyu1jl00005 yyyyu1jl00006 yyyyu1jl00007 yyyyu1jl00008 yyyyu1jl00009 yyyyu1jl00012 yyyyu1jl00013 yyyyu1jl00014 yyyyu1jl00015 yyyyu1jl00016 yyyyu1jl00017 yyyyu1jl00018



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك