bbvgtrgft_00001

بنده تختتم كبرى حملاتها الترويجية باستخدام تقنية البث المباشر من فيسبوك

ضمن استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز مبادئ الشفافية مع العملاء،استحدثت بنده للتجزئة، أكبر شركة في قطاع التجزئة في الشرق الاوسط التي توفر كافة المستلزمات الاستهلاكية والكمالية تحت سقف واحد وبأسعار تنافسية، وسيلة تواصل مبتكرة مع عملائها في اختتام حملة “الرقم الذهبي”، كبرى حملاتها الترويجية لهذا العام، حيث أرسلت الشركة دعوات لكافة المشاركين في الحملة لمتابعة فعاليات السحب على أخر سيارة، من إجمالي 28 سيارة منحتهم للفائزين، مباشرة عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك باستخدام تقنية “فيسبوك مباشر”، لتكون بذلك الشركة الأولى لتجارة التجزئة في المملكة التي تستخدم هذه التقنية الحديثة في عملياتها التجارية.

وتجاوب مع هذه المبادرة المبتكرة من بنده للتجزئة، الآلاف ممن شاركوا في حملة “الرقم الذهبي” وتمكنوا من متابعة أجراءات السحب الأخير التي جرت على سيارة “كورفيت” بالعزيزية مول بحي المروج بمدينة الرياض، وتحت إشراف ورقابة مسئولي الغرفة التجارية والصناعية في الرياض وبحضور مندوب من شركة بنده للتجزئة، والناشط الاجتماعي “فراس بقنة” مقدم برنامج “ليش لأ” على قناة إم.بي.سي وأحد المؤثرين على موقع سناب تشات الاجتماعي.

وبهذا تكون بندة للتجزئة قد أسدلت الستار على أكبر حملاتها الترويجية لهذا العام التي استمرت لمدة 28 يوماً بمجموع جوائز ضمت 28 من العلامات التجارية الرائدة في عالم السيارات شملت تاهو، واكاديا، وامبالا وكورفيت، وجميعها موديل 2016م، بمعدل سيارة كل يوم.

وفي تعليق له على التقنية التي استحدثتها الشركة للتواصل مع العملاء، قال المهندس أحمد عمر منشي، الرئيس التنفيذي للتسويق والتطوير بشركة بنده للتجزئة: “نسعى دائماً إلى تطبيق مفاهيم الابتكار في خدماتنا. و يسعدنا أن نكون أول شركة في المملكة العربية السعودية التي تستخدم تقنية “فيسبوك مباشر”، ليس فقط للتواصل مع عملاءنا، بل أيضاً لترسيخ مبادئ الشفافية التي اعتمدناها نهجاً وركيزة نحو تعزيز الريادة المستدامة لقطاع التجزئة في المملكة على الصعيدين الإقليمي والدولي”.

وكانت شركة بندة للتجزئة قد اعتمدت مفاهيم مبتكرة في حملة “الرقم الذهبي” الترويجية، حيث طبقت مفهوم الإتاحة للجميع، بتمكين عملاءها من الاشتراك والفوز بإحدى السيارات دون اشتراط الشراء بل بمجرد زيارة محلات وفروع شركة بنده للتجزئة (هايبربنده – بنده – بندتي).

كما شهدت الحملة تعزيزاً  لثقافة الخدمات الذكية المبتكرة لدى العملاء، حيث انحصرت المشاركة في الحملة عن طريق الموقع الإلكتروني أو من خلال تحميل التطبيق الخاص، مع عدم اشتراط وجود المشترك بنفسه في أوقات السحوبات، حيث تم الإعلان عن أسماء الفائزين عبر حسابات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي، واختتمت ببث فعاليات السحب الأخير عبر تقنية فيسبوك مباشر لأول مرة في المملكة.

الجدير بالذكر أن شركة بنده للتجزئة هي إحدى شركات مجموعة صافولا و كبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، و تقدم خدماتها و منتجاتها إلى ما يفوق أربعمائة مليون زائر سنوياً، من خلال أسواقها المتنوعة بنده وهايبر بنده و بندتي، المعروفة بالجودة العالية و الأسعار التنافسية، بما يلبي جميع احتياجات الأسرة و متطلباتها اليومية و الاسبوعية و الشهرية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك