5544;;l1jl00001

ماكدونالدز في دول مجلس التعاون الخليجي تقدم مزيداً من الترفيه عبر التعاون مع خدمة GO من OSN

 أعلنت “ماكدونالدز” في دول مجلس التعاون الخليجي عن تعاونها مع خدمة GO من OSN، مزود المحتوى التلفزيوني الرائد، من أجل إضافة المزيد من الترفيه لخدمة “ماك توصيل”. واعتباراً من 23 أبريل، سيحصل العملاء الذين يستخدمون خدمة “ماك توصيل” على فرصة مشاهدة مجانية لمدة 72 ساعة عبر منصة GO.

ومنذ الإطلاق الناجح لخدمة “ماك توصيل” في المنطقة العام الماضي، لم يقتصر عمل “ماكدونالدز أرابيا” على توفير النكهة الشهية فقط، بل أيضاً الكثير من الترفيه.

وبهذه المناسبة قال  الأستاذ محمد علي رضا نائب المدير العام في ماكدونالدر “نحن متشوقون لتقديم تجربة مشاهدة فائقة عبر الإنترنت لعملائنا من خلال التعاون مع خدمة GO. ويسعدنا أن نمنح العائلات والأصدقاء تجربة متميزة عند تناول الطعام حتى خارج مطاعمنا، حيث سيستمتعون بمشاهدة المحتوى المتنوع الذي تقدمه هذه المنصة الرائدة”.

وعند طلب أي وجبة عبر خدمة “ماك توصيل”، سيحصل العميل على بطاقة تحمل رمزاً يخوله الحصول على خدمة GO مجانية لمدة 72 ساعة، حيث تتنوع خيارات المشاهدة بين أشهر أفلام بوليوود، والأفلام العربية، والمسلسلات الأجنبية والتركية، وأفلام الأطفال وغيرها الكثير. والعرض جاري لمدة أربعة أسابيع، أو حتى إنتهاء الكمية.

وفي هذا الشأن قال عماد مرقس، نائب الرئيس الأول لتنمية الأعمال التجارية والرقمية في OSN: “يسرنا أن نشبك منصةGO  التلفزيون عبر الإنترنت مع خدمة ’ماك توصيل‘ ضمن منطقة الخليج العربي، فليس هناك أفضل من متابعة محتوى ترفيهي رائع خلال تناول وجبة شهية. ونرى بأن هذا التعاون سيوفر قيمة غنية لمحبي الأفلام والمسلسلات في المنطقة”.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك