ccxdr5t6gt00u1jl00001

الزيت والفلتر مجاناً لدى جميع مراكز صيانة العيسى للسيارات حتى 31 مايو2016

أطلقت شركة العيسى للسيارات عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، وكيل نيسان في المملكة، ابتداءً من 16 أبريل الحالي حملتها الخاصة ببرنامج الصيانة الدورية الجديدة للعملاء الحاليين. وهي حملة لسيارات نيسان المستحقة لأعمال الصيانة الدورية فقط وليس للعملاء الراغبين في تغيير الزيت والفلتر. وتشمل الحملة التي تستمر حتى 31 مايو القادم، جميع مراكز الصيانة المنتشرة على مستوى المملكة.

وتهدف الحملة إلى تقديم أفضل الخدمات للعملاء حيث تتيح تغيير الفلتر والزيت مجاناً لجميع مستحقي الصيانة الدورية. وتشتمل الحملة الجديدة على عدة مزايا منها زيادة الفترة بين زيارات الصيانة الدورية بما يسهم في توفير وقت العملاء، وضمان أداءً أفضل من قبل الفنيين ويساعد كذلك في استقبال المزيد من العملاء وتقديم خدمات بجودة وكفاءة عالية.

ووفقاً للعرض الجديد، عند الصيانة الدورية من تاريخ 16 أبريل وحتى 31 مايو 2016 يحصل العميل على زيت وفلتر مجاناً بالاضافة الى كوبون فلتر زيت فقط للصيانة الدورية القادمة، ويسرى هذا العرض في جميع مراكز الصيانة التابعة للعيسى للسيارات وتستفيد منه جميع سيارات نيسان.

وتعتبر خدمات الصيانة من الخدمات المميزة التي اشتهرت بها العيسى للسيارات وساهمت في خلق علاقة مثالية مع عملائها، حيث يحظى العملاء بخدمات سريعة ومميزة منذ تسليم السيارة وحتى استلامها، ويجدون قطع الغيار الأصلية والاكسسوارات بمواصفات نيسان وجودتها العالية وضمن خطتها التوسعية، أنشأت العيسى للسيارات في مايو 2013، أكبر مركز لصيانة سيارات نيسان على مستوى الشرق الأوسط، وهو يقدم خدمات الفحص الدوري الدقيق للمركبات، ويستقبل المركز أكثر من 200 سيارة في وقت واحد، وتعمل فيه 60 رافعة عمل. وهو مركز معتمد لصيانة سيارات نيسان جي تي ار الرياضية ، وذلك بعد الوفاء بالمتطلبات والمواصفات اللازمة لصيانة هذه السيارات الرياضية  الفاخرة، وأجتياز الأختبارات المتخصصة لهذه السيارة من قبل الطاقم الفني المتخصص.

وفي مراكز الصيانة توجد أقسام استقبال توفر وسائل الراحة والترفيه لعملائها، وفي كل مركز قسم خاص للتسليم وشرح اصلاحات السيارة، مع مركز تدريب فني حديث، ومستودع قطع غيار. وتوفر المراكز خدمة الغسيل والتلميع.

و تمتلك العيسى للسيارات 20 مركز صيانة موزعة في أنحاء المملكة وسيتم خلال 2016 سلسلة من افتتاحات مراكز الصيانة في كافة انحاء المملكة لتلبى متطلبات عملاء العيسى للسيارات.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك