BLACK EMBELLISHED KAFTAN SAR 160

ايكونيك تطلق تشكيلة جديدة لأزياء الصيف 2016م

أطلقت علامة الأزياء الرائدة في المنطقة “أيكونيك”، تشكيلتها النسائية الجديدة لصيف 2016م، والتي تتميز باحتواءها على مجموعة منوعة من الأزياء المتألقة في تصاميمها للرجال والنساء والأطفال . تتميز مجموعة ايكونيك للنساء هذا الصيف بتنوعها حيث تتميز كل مجموعة بفكر وطابع ليناسب جميع الأذواق. وتتكون المجموعة النسائية الجديدة من خمس مجموعات وهي   RebelSoul والتي تتميز بتصاميم وخامات مميزة ومهارات حرفية فائقة تبرز العناصر الجمالية والأناقة العصرية في هذه المجموعة. تصاميم بسيطة ومتألقة في آن معاً للحفلات على متن اليخت، وفساتين محبوكة ضيقة بظهر مشبك جذاب.

Rhythm cascade – TEA AT RITZ     يتألق الفستان بكسرات وخصر مرتفع حيث يبرز جاذبية الجسم، أما الخامات المتباينة فتضفي طابعاً مدهشاً لهذه الإطلالة. بسيطة وجريئة في آن معاً – هذه التشكيلة تتميز بنقوش البراعم الرائعة بألوان جمالية منعشة مثل أحمر الدحنون.

Tribe beat- RIVER GAUCHEتستلهم هذه المجموعة خطوطها من أسلوب الحياة البوهيمي الحر والجريء الذي تمتاز به River Gauche في باريس، وتضفي لمسة متجددة على إطلالاتها المتأثرة بأسلوب السبعينيات. إطلالات كلاسيكية تتألق بتفاصيل معاصرة تمنحها بعداً مميزاً، أما البنطلون الواسع من الأسفل فيظهر بطول أقل وانسيابية أكبر لإطلالة عصرية. تعكس المجموعة جماليات رقيقة تتداخل مع طاقة مستوحاة من الحياة القبلية بإفريقيا تبدو من خلال توظيف الألوان الناعمة والجريئة مثل البني الذهبي والأحمر الداكن المميز لمنطقة التبت.

The New West   تألقي بقطع منفردة أنيقة وقصات فضفاضة تعكس طابعاً بوهيمياً هادئاً. هذه الإطلالة مستوحاة من موضة البوهو (بوهيمية) التي سادت في سبعينيات القرن الماضي، حيث تبرز الخطوط الكلاسيكية في مجموعة تصاميم عملية بسيطة وأنسيابية. مجموعة لا غنى عنها هذا الموسم، تضفي طابعاً حالماً بإطلالة من اللون الأبيض أو الأبيض مع الأزرق الداكن لصيف مثالي. تميز أكيد مع الدانتيل المنقوش والجاكار المتمدد والقطن الشاشي والكريب المكرمش. دانتيل مطرز ونقوش مستوحاة من الفسيفساء الصينية تأتي في قائمة التفاصيل التي تعكس تألق هذه المجموعة.

Poolside glam مجموعة مستوحاة من الأجواء الاستوائية واللاتينية، تمتزج مع نقوش الأزهار الكاريبية وأوراق الأشجار الرائعة، ولمزيج خلاب من الألوان والنقوش تتألق هذه المجموعة بمزيج من الموديلات والإيحاءات عبر خامات مثل الشيفون الحريري والكريب السميك المستخدم في أبرز موديلات المجموعة مثل فستان السهرة والبدلة الكاملة (jumpsuit) والسترة بأزرار والفساتين. مزيد من التألق تعكسه زخارف وإكسسوارات التصاميم مثل الحواف بنقش جلد الثعبان للمسة من الدراما وسط مجموعة لونية غنية من الأخضر والبني اللوزي والأسود كافيار.

كما تميزت المجموعة الرجالة بتصاميم انيقة جذابة وعصرية تنوعت في المجموعات التالية ، Asian Fantasia تركز هذه المجموعة على المزج الجريء بين تأثيرات الشرق الخلابة وأناقة أجواء صقلية. أفواج من التنانين، طيور سنونو تندفع وسط أعواد الخيزران، أزياء الإمبراطور الصيني. ومع هذه التفاصيل لم تفقد موديلات التشكيلة ميزتها كملابس جاهزة.

وتعتبر العناصر الخيالية المستوحاة من ثقافات أخرى أحد أبرز مصادر إلهام تشكيلة ربيع وصيف 2016، حيث تمتزج عناصرها مع الطابع العصري والرياضي.

TROPICOOLهذه المجموعة المتألقة حيوية ستضفي لمسة من الجاذبية على إطلالتك. فهي تجسد أجواء العطلة الاستوائية المثالية عبر مجموعة من القطع العملية والمتناغمة. تسود النقوش في موديلات هذه المجموعة ومنها النقوش الاستوائية لأشجار النخيل والازهار الكبيرة وأوراق الشجر على أبرز القطع.

Refined Nautical  تتأثر هذه المجموعة بأجواء الخمسينيات وإنما تتألق بلمسة جريئة وعملية وقصات معاصرة. أبرز قطع هذه المجموعة هي الجاكيت بصفين من الأزرار والبنطلون بطول الكاحل والشامبراي وبنطلون الركض. كما تستكشف هذه المجموعة النقوش بشكل موسع حيث تظهر نقوش وحش البحر وزخارف الوشم والصور المرتبطة بالحياة البحرية.

مجموعة لونية واسعة منها  البني الجلدي والأزرق medieval والأزرق شامبراي.

1
ANIMAL PRINT KAFTAN SAR 200 BAG SAR 130 BLAZER (BLUE) SAR 280 CLUTCH SAR 110 DENIM JACKET SAR 180 FLORAL PRINTED BEACH SHIRT SAR 160 (2) LONG SLIT MAXI DRESS SAR 90 NAVY BLAZER SAR 360 PRINTED T SHIRT SAR 65 (2)



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك