fff8vgft_00001

طيران ناس يمنح ضيوفه حتى 1500 نقطة سمايلز

بدأ طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، تقديم نقاط “سمايلز” إضافيه لمكافئة ضيوفه على جميع رحلاته الداخلية والدولية. حيث سيحصل كل عضو جديد يقوم بالتسجيل خلال ابريل الحالي ومايو القادم على 500 نقطة سمايلز. كما سيحصل كل أعضاء برنامج الولاء “ناسمايلز” على 500 نقطة سمايلز كرصيد إضافي لأي رحلة باتجاه واحد، و 1000 نقطة سمايلز كرصيد إضافي للرحلات المحجوزة ذهاباً وإياباً، بالإضافة أيضاً إلى نقاط سمايلز التي يتم الحصول عليها من رسوم الرحلة الأساسية وخدمات السفر الإضافية. وذلك طيلة شهر أبريل، وشهر مايو القادم.

من جهته، قال بندر الحسن، مدير عام التسويق في شركة طيران ناس: “بمجرد الانضمام إلى ناسمايلز يتمكن الضيف من كسب نقاط سمايلز مقابل حجز الرحلات، و اختيار المقاعد المفضلة، وشراء الأمتعة الزائدة أو الشراء المسبق لدخول صالات الضيافة، خاصةً أن خدمة استبدال نقاط سمايلز سيتم إطلاقها في موعد قريب خلال الأسابيع القادمة. ويعد برنامج الولاء “ناسمايلز” أحد وسائل مكافئة ضيوفنا الكرام”.   

وللتسجيل بالبرنامج يكفي الدخول إلى موقع nasmiles.flynas.com وتأكيد البريد الالكتروني والاستمتاع بكسب نقاط سمايلز غير المحدودة والذي لا يتوقف فقط عند حجز التذكرة، وإنما أيضاً عند اختيار المقعد الأفضل، والطلب المسبق لوجبات الطعام المفضلة، وشراء الأمتعة الزائدة أو الاسترخاء في أحد صالات الضيافة المختارة حول المطارات الداخلية والدولية.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك