kkiko9ft_00001

أرتواء كافية في قلب العاصمة الرياض وخطة للانتشار خليجياً قريباً

افتتح كافية إرتواء في قلب العاصمة الرياض في حي العليا خلف فندق نارسس ويعتبر مقهى وكافيه متميز يقدم اصناف متميزة وحصرية من القهوة والحلويات والسلطات ويجمع في ديكوره بين الكلاسيك والمودرن بالألوان تشعر مرتادي الكافيه من الافراد والعائلات يشعرون بالراحة والانسجام بشكل عام.

يقول الرئيس التنفيذي لشركة ارتواء سلطان الاحمري  أن السوق السعودية أصبحت محط أنظار الكثير من الشركات العالمية المتخصصة في الأغذية والكافيهات “العلامات التجارية العالمية”، مضيفا أن المملكة تعد قوة اقتصادية كبيرة في هذا المجال، وستكون الأكبر في مجال الأسواق والمقاهي والمطاعم العالمية خلال هذا العام 2016، لافتا إلى أنها تشكل مدخولاً اقتصادياً جيدا، كما يتزامن معها نمو وتنافس علامات تجارية عالمية ومحلية نتيجة لزيادة حجم الطلب عليها. مؤكداً  انها أصبحت مقاهي «الكوفي شوب» محاضن تربوية يأتي إليها الكبير والصغير، الرجل والمرأة، الطالب والموظف، لذا فهي تشهد نمواً اقتصادياً وإقبالاً من جميع شرائح المجتمع، نظرا لما توفره من أجواء ملائمة لروادها على اختلاف طبقاتهم الاجتماعية. لافتاً إلى انهم في إرتواء كافيه يحرصون كل الحرص على استقطاب الشباب والعائلات من خلال ما يقدمونه من سلطات ووجبات وعصائر وحلويات فريدة وحصرية من نوعها وان موقع الكافيه يلعب دوراً كبيراً في استقطاب الكثير من الجنسين بسبب موقعه بين الشركات والفنادق وفي قلب الرياض النابض. وكشف سلطان انهم يسعون خلال العام المقبل الى الانتشار خليجياً في الدوحة ودبي من خلال ارتواء كافيه.

من جانبه قال مدير العمليات في ارتواء كافية علي القحطاني أن ارتواء كافية له مفهوم مختلف عن باقي المقاهي بحكم البيئة والطاقم المدرب وكذلك الشيف الذين يعلمون ويقدمون افضل وألذ الاكلات والحلويات لرواد الكافيه مشيراً الى ان مقاهي الكوفي شوب منذ عشرة أعوام تحظى بإقبال كبير كونها مكانا ذا طابع يوحي بالتقدم والكلاسيكية، الأمر الذي أسهم في تطورها ونموها السريع، حيث لم تعد مكانا لتجمع الأصدقاء من أجل فنجان قهوة، بل توسعت لتكون مشهداً ثقافياً.

وقد كانت خيارات القهوة في الماضي قليلة ولا تكاد تذكر، أما في الوقت الحالي فأصبحت هناك عشرات الأنواع والأشكال التي تقدم في مقاهي الكوفي شوب، وعشاق القهوة يعرفون أنواعها ونكهاتها ورائحتها، فبعض الجهات توفر قهوة ذات جودة عالية، وبعضها الآخر يعتمد على أنواع أخرى.

و”ارتواء” هو في الحقيقة المكان الثالث بعد المنزل والعمل  لما نوفره من بيئة جيدة وخدمات مميزة تجعل الزوار في غاية الرضا والسعادة.

kkiko9ft_00002 kkiko9ft_00003 kkiko9ft_00004

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك