ffvft_00001

اليوم تتويج الفائزين بجائزة بي آر ارابيا لقطاع السيارات 2015/2016

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ، وبحضور اعضاء اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات واعضاء الغرفة التجارية وكبار مدراء وكالات السيارات بالمملكة العربية السعودية و المكاتب الاقليمية وممثلي الصحافة والاعلام سوف يتم اليوم الاعلان الرسمي وتوزيع جوائز الفائزين بكل فئات جائزة PR Arabia Auto Award 2015/2016    برعاية البنك الاهلي الشريك الاستراتيجي ، وشركة زيوت شل الراعي الرسمي والرئيسي .

والجدير ذكره ان هذه الجائزة بدأت تحظى بأهتمام بالغ من الاوساط المعنية بقطاع السيارات حتى وصل صداها الى خارج المملكة مع الاعلان عن مشاركة المكاتب الاقليمية ضمن الترشيحات لافضل مكتب اقليمي يقدم خدماته بشكل افضل للسوق السعودية

وارتفع بذلك فئات الجائزة الى 14 فئــة اهمها على الاطلاق فئة افضل وكيل محلي والتي تحظى بأهتمام بالغ من قبل وكلاء السيارات المحليين .

الدكتور وليد قطان رئيس اللجنة العليا للجائزة اعرب عن سعادته برعاية وتشريف الامير سلطان بن بندر الفيصل مما سيشكل دعما معنويا كبيرا للجائزة ويرفع من مستوى الاهتمام بها ، مقدما شكره وتقديره للامير واللجنة الوطنية لوكلاء السيارات على الدعم ايضا .

من جهته ذكر السيد مازن نحوي الرئيس التنفيذي لشركة كارما التي قامت باجراء مراقبة عمليات التصويت على الجائزة قائلا:” في شركة “كارما”، نقوم برصد الإعلام بجميع أشكاله وتحليل المادة الإعلامية كماً ونوعاً، مدفوعة بالبيانات والتحليلات الدقيقة ، و مسلحين بذلك عملاءنا بالمعلومات والرؤية الواضحة ، و نسعى من خلال ذلك إلى توفير صناعة القرار الأفضل وتحقيق عوائد أكبر لإستثمارات عملاءنا .

ومن أجل صياغة استراتيجيات الترويج الفاعلة ، و التي من شأنها زيادة المبيعات نقوم برصد مدى فعالية الحملات و فهم ما يقوم به المنافسين و إدارك ماهية المنتجات في المجال العام.

ffvft_00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك