vvcvbrr6du1jl00005

بناء بيت من ورق اللعب فوق غسالة إل جي يحطم الرقم القياسي لموسوعة غينيس

حطمت شركة ال جي اليكترونيكس وبرايان بيرغ المتخصص في بناء بيوت من ورق اللعب رقما قياسيا جديداً حيث قام الأخير ببناء أطول بيت من ورق اللعب خلال 12 ساعة. والأمر الذي يثير الدهشة بحق هو أن برايان حطم رقماً قياسياً جديدا من خلال بناء بيت من ورق اللعب طوله 3.3 متر فوق غسالة ال جي سينتم وهي تدور بسرعة 1000 دورة في الدقيقة. وبرايان، لمن لا يعرفه، هو مهندس معماري من خريجي جامعة هارفارد العريقة وبدأ اهتمامه ببناء بيوت من ورق اللعب عندما كان عمره ثمان سنوات. وقد شارك مع ال جي لتحطيم الرقم القياسي حيث بنى بيت من ورق اللعب يحتوي على 48 طابقاً.

 وتعليقا على هذا الإنجاز، قال جو سونغ-جن، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة ال جي اليكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول التكييف: “نشعر بسعادة غامرة لما حققه برايان، فهذا إنجاز رائع له، وفي نفس الوقت ساهم في تسليط الضوء على التكنولوجيا المبتكرة التي تحظى بها بعض الأجهزة الكهربائية المنزلية في الوقت الراهن.”

 وأضاف: في وقتنا الراهن يجب أن تكون إحدى مميزات الأجهزة الكهربائية الهدوء وعدم إصدار أصوات مزعجة أو مشوشة. كما يجب أن تلائم الاستخدامات المنزلية ولا يُشعر بوجودها داخل المطبخ. وتحقيق هذا الرقم القياسي خير مثال على توضيح هذه الخاصية.

يستخدم نظام سنتم تي.إم من ال جي خاصية تخفيف الصدمات وامتصاصها مثله مثل أجهزة امتصاص الصدمات في السيارات. ويقلل حوض الغسالة من الاهتزاز والازعاج. ولا تستخدم الغسالة دواعم تقليلدية للحوض الخارجي ولكنها تتمتع بأنظمة دوران تعد من أهدأ الأنظمة التي لا تصدر ضجيجا حيث يبلغ حجم الصوت الصادر عنها 67 ديسيبل، اي ما يعادل الصوت المسموع أثناء المحادثة العادية. لا تحتوي الغسالة على قطع كثيرة وتعتبر مستويات الاحتكاك، وهي السبب الأول لتلف أي جهاز كهربائي، منخفضة جداً. ثقة ال جي في محرك الدوران العكسي لنظام سنتم لا حدود لها لدرجة أن الشركة تقدم ضمان مدته 20 سنة على هذا النظام، أي ضعف المدة التي توفرها الضمانات الأخرى.

 تم تجربة الغسالة في مختبر ال جي وفقا لمعايير الهيئة الكهربائية الفنية الدولية وبداخلها ملابس من القطن تبلغ حمولتها 12 كجم وهي تدور بسرعة 1400 دورة في الدقيقة.

 vvcvbrr6du1jl00001 vvcvbrr6du1jl00002 vvcvbrr6du1jl00003 vvcvbrr6du1jl00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك