gggf56yh_00001

بنك الرياض يقدم عروضا مميزة في معرض (ريستاتكس) الرياض

بعد الاقبال الكبير على جناحه في معرض (ريستاتكس) جدة، يشارك بنك الرياض بعروض مميزة في معرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العقاري (ريستاتكس) الذي يقام تحت رعاية معالي وزير الإسكان، الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل؛ في الفترة ما بين 24-27 أبريل الجاري، بدعم ومشاركة من وزارة التجارة والصناعة، وعدد من الشركات الرائدة في قطاع العقار والتمويل وعدد من البنوك السعودية والخليجية.

 وقال نائب رئيس أول، رئيس قسم المنتجات والخدمات صالح السيف في بنك الرياض: إن مشاركات البنك في هذا النوع من المعارض بشكل عام، وفي معرض(ريستاتكس) بشكل خاص، تهدف إلى التواصل المباشر مع الجمهور، لاطلاعه على جميع العروض الاستثنائية، وكافة الحلول التمويلية التي يقدمها البنك، لامتلاك عقار يتناسب وإمكانيات عملائه المادية.

 ولفت السيف إلى أن مشاركة بنك الرياض في معرض ريستاتكس الرياض، جاءت بعد الإقبال الكبير الذي شهده جناح البنك في ريستاتكس جدة، لكون برامج التمويل في بنك الرياض هي الأسهل والأكثر مرونة والأسرع إنجازاً في المملكة، كما أنها مصممة لتتوافق وطموحات عملاء البنك بامتلاك عقار في أي محافظة أو مدينة .

وأوضح السيف أن بنك الرياض يقدم تسهيلات متعددة ومتنوعة لكل من يتقدم بطلب تمويل عقاري، ومن أبرزها إمكانية التمويل بمبلغ يصل إلى 5,000,000 ريـال ، ومدة تأجير تصل إلى 30 سنة؛ لافتاً إلى أن كل ذلك يتم وفق ثلاث صيغ مجازة من الهيئة الشرعية للبنك وهي: (المرابحة بما في ذلك التمويل الإضافي لصندوق التنمية العقاري ، والاجارة مع الوعد بالتمليك، والاجارة الموصوفة بالذمة)

 وعدد السيف بعضاً من المزايا الأخرى التي يقدمها بنك الرياض لعملائه الراغبين بالتمويل العقاري فقال: إن بنك الرياض يقدم حلول تمويلية للعقارات السكنية المكتملة البناء / قيد الإكمال / والوحدات السكنية للمشاريع المرخصة بالبيع على الخارطة. إضافة إلى ميزة التضامن بين الزوج والزوجة وبين أفراد الأسرة الواحدة،.  

 وأشار السيف إلى أن بنك الرياض أطلق مؤخراً برنامج التمويل الشخصي للمتقاعدين، والذي يمنح عملاء البنك الحاليين والجدد من متقاعدي المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، والمؤسسة العامة للتقاعد، فرصة الحصول على

 عروض مميزة للتمويل الشخصي، بأقل هامش ربح، والعديد من المزايا التشجيعية الفريدة والحصرية، وبأسعار منافسة.

وأكد السيف أن بنك الرياض هو دائم المراجعة لشروط ومزايا المنتجات بشكل عام، والتمويل العقاري بشكل خاص، بغية

تحسين هذه المنتجات، ومواءمتها، لتصبح قادرة على الوفاء بمتطلبات واحتياجات المواطنين لامتلاك المسكن المناسب الذي يتوافق مع إمكانياتهم المادية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك