ggyyh_00001

افتتاح سلسلة من مراكز الصيانة لسيارات هيونداي بقدرة استيعابية تصل لأكثر من 1100 سيارة يومياً

افتتحت شركة الوعلان الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى سلسلة من مراكز الصيانة الحديثة لسيارات هيونداي، تتضمن مركزين لصيانة السيارات ومركز لصيانة الشاحنات الثقيلة.

وتقع فروع الصيانة الجديدة في كل من الفيصلية بمدينة الرياض، وعلى طريق مكة، فيما يقع فرع صيانة الشاحنات على طريق خريص مخرج 30، بمدينة الرياض، وتعتزم الشركة افتتاح مراكز صيانة أخرى وصالة بيع في مدينة بريدة.

وتأتي المراكز الجديدة وفقاً للخطط الاستراتيجية الموضوعة من قبل الشركة لتعزيز خدمات ما بعد البيع، حيث رفعت قدرتها الاستيعابية لأكثر من 1100 سيارة يومياً، وتعتزم رفع هذا العدد إلى 1500 سيارة مع نهاية عام 2016 من خلال افتتاح عدد الفروع الجديدة.

وتوقع فهد الوعلان نائب الرئيس التنفيذي أن تشكل فروع الصيانة الجديدة نقلة نوعية هامة في مجال خدمات ما بعد البيع، والتي تعتبر من أولى أولويات الشركة لخدمة عملائها بأسرع وقت نظراً لتزايد الطلب على سيارات هيونداي في ظل الشراكة الناجحة التي تربط الشركة مع هيونداي موتورز والتي تمتد لأكثر من 33 عاماً، مشيراً أن افتتاح المزيد من فروع الصيانة تساعد على الاقتراب من العملاء بشكل أكبر وتلبي تطلعاتهم نحو خدمات أفضل.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للشركة أن فروع الصيانة الجديدة تعتبر إنجازاً جديداً، حيث توفر الوعلان لعملائها أكبر وأحدث مراكز لصيانة سيارات هيونداي، وتولي خدمات ما بعد البيع ومبادرات تطوير الأعمال وتعزيز الخدمات اهتماماً خاصاً، بالإضافة إلى البرامج التسويقية المتميزة والتي تطرحها الوعلان خلال هذا العام. مشيداً بالعلاقة التي تربط الوعلان بعملائها والتي ساهمت في حصد الشركة لأكثر من جائزة في مجال المبيعات والأداء وخدمات ما بعد البيع.

مما يذكر أن شركة الوعلان حصلت مؤخراً على جائزة أفضل وكيل لسيارات هيونداي في الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2015، وذلك خلال الحفل الذي أقامته شركة (هيونداي موتورز) في سيؤول مؤخراً لوكلائها المعتمدين في الشرق الأوسط وأفريقيا.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك