sswes0u1jl00001

“بلو لايف مارك” جهاز ذكي جديد ببصمة الإصبع يدخل السوق السعودية بسعر استثنائي حصرياً عبر سوق.كوم

أعلنت سوق.كوم منصة التجارة الإلكترونية الأكبر في العالم العربي عن الإطلاق الحصري للهاتف الذكي بلو لايف مارك BLU Life Mark العامل ببصمة الإصبع مع أفضل سعر ضمن فئته في منطقة الشرق الأوسط. ويعدّ جهاز بلو مارك لايف أول جهاز ذكي تطرحه شركة بلو للأجهزة الذكية من الولايات المتحدة الأمريكية للمستهلكين في السعودية. وسوف يتوفر هاتف بلو لايف مارك بسعره التنافسي وتصميمه المتين وأدائه الاستثنائي عبر منصة سوق.كوم اعتباراً من 24 أبريل بسعر لا يضاهى 399 ريال سعودي.

وعبر هذا الطرح الجديد، تواصل سوق.كوم مجدداً التزامها بتوفير أفضل العروض والمنتجات الحصرية للعملاء والمستهلكين في المنطقة، حيث سيحظى 50 شارياً محظوظاً خلال اليوم الأول لإطلاق الجهاز الجديد بفرصة الفوز بقسائم شرائية من سوق.كوم بقيمة 50 خمسين ريال لكلٍ منها. كما يحصل أوّل 50 شارياً للهاتف الذكي على نظارات الواقع الافتراضي. فيما ستكون جميع طلبات الشراء في اليوم الأول من طرح الهاتف معفاة من رسوم الشحن. وتعدّ شركة بلو من أسرع شركات تصنيع الهواتف المتحركة نمواً في عالم اليوم، ويشكّل إطلاق أجهزتها في المنطقة فرصة مثالية للمستهلكين الذين يبحثون عن أجهزة غنية بالمزايا والتكنولوجيا المبتكرة مقابل أسعار مدروسة لا تضاهى.

ويتميّز جهاز بلو لايف مارك الجديد بشاشة عرض عالية الوضوح HD قياس 5 إنش، مع دقة 1280×720 بكسل، يشغّله معالج ميديا تك رباعي النوى بسرعة 1.3 جيجا هيرتز مع ذاكرة معالجة 2 جيجا بايت. كما يتمتع الجهاز المبتكر بسعة تخزين داخلية تبلغ 16 جيجا بايت، ويمكن ترقيتها حتى 64 جيجا بايت باستخدام بطاقات الذاكرة الخارجية. أما النظام التشغيلي للجهاز فهو أندرويد 5.1 لوليبوب، مع ميزة وضع شريحتين في الوقت نفسه، فضلاً عن خيارات الاتصال المتعددة مثل جي 4 وجي 3 وأل تي إي، والاتصال بشكبات الإنترنت الواي فاي، وتقنية البلوتوث، ونظام تحديد المواقع. أما الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجا بكسل، وإضاءة فلاش التصوير بنظام LED، والكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجا بكسل، فتضمن مجتمعةً التقاط أجمل الصور لأروع اللحظات.

وقال رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمنصة سوق.كوم: “بتوفيرنا طيفاً واسعاً من الخيارات والمنتجات المبتكرة والعلامات التجارية المميزة مقابل أفضل الأسعار، نسهم في سوق.كوم بتمكين المستهلك وتزويده بكل الأدوات التي تساعده على اتخاذ قرار الشراء الصحيح. لقد شهدت منطقة الشرق الأوسط ازدهاراً نوعياً في مبيعات الهواتف الذكية، خاصة مع دخول الهواتف الذكية المبتكرة ذات الأسعار المدروسة على خط المنافسة على موقع الصدارة. ونحن في سوق.كوم ندرك أهمية تلبية متطلبات عملائنا بالشكل الأمثل على الدوام. وشراكاتنا المتميزة المستمرة التي نعقدها تجعل أفضل علامات التكنولوجيا العالمية في متناول عملائنا. وفي هذا السياق، نحن فخورون بشراكتنا الحصرية مع علامة بلو ودعمنا لتواجدها في المنطقة.”

بدوره قال سامويل أويفزيون، الرئيس التنفيذي شركة بلو برودكتس: “إن الطلب المتنامي على التكنولوجيا المبتكرة ذات الأسعار التنافسية هو ما شجّعنا على دخول سوق الهواتف الذكية المزدهر في منطقة الشرق الأوسط. وبفضل الرواج والنجاح الذي يحققه جهاز بلو لايف مارك، نحن واثقون بأنه سيحمل للمنطقة علامة نوعية جديدة في مجال الابتكار.”

 المواصفات التقنية لهاتف بلو لايف مارك BLU Life Mark الذكي:

  • شاشة عرض عالية الوضوح HD IPS قياس 5 إنش (1280 × 720 بكسل)
  • معالج رباعي النوى 64 بت بسرعة 1.3 جيجا هيرتز طراز ميديا تك MT6735 ووحدة معالجة رسوم طراز مالي T720
  • ذاكرة معالجة 2 جيجا بايت، مع ذاكرة تخزين داخلية سعة 16 جيجا بايت، يمكن ترقيتها حتى 64 جيجا بايت باستخدام بطاقات الذاكرة الخارجية micro SD
  • خاصّية استخدام شريحتين
  • نظام أندرويد 5.1 (لوليبوب)
  • كاميرا خلفية بقدرة 13 ميجا بكسل وإضاءة فلاش تصوير LED
  • كاميرا أمامية بقدرة 5 ميجا بكسل
  • حسّاس قراءة بصمة الإصبع
  • 4 جي، أل تي إي، 3 جي HSPA+، واي فاي 11 b/g/n، بلوتوث 4.0، نظام تحديد المواقع
  • بطارية 2300mAh

sswes0u1jl00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك