ffvfgh_00002

تغييرات إدارية في شركة مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة والشركات التابعة

أعلنت شركة مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة عن تغييرات على مستوى مجلس الإدارة و الإدارة التنفيذية لشركة مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة و الشركات التابعة ، فقد قرر مجلس الإدارة ترقية وتعيين الأستاذ ناصر بن عوض القحطاني، عضواً في مجلس إدارة شركة مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، وعضواً منتدباً للشركة الوطنية العمومية للسيارات المحدودة ( نات )، وذلك سعياً لجلب الفرص الواعدة المتاحة أمام شركة ( نات) ونمو حجم أعمالها مؤخراً.

وسبق للأستاذ القحطاني أن شغل عدة مناصب قيادية في الشركة كرئيس تنفيذي مالي وكان آخرها الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة وقد ساهم خلال 18 عاماً في نجاح و بروز أعمال المجموعة و تطور أعمالها.

يذكر أن الشركة الوطنية العمومية للسيارات المحدودة ( نات )،عضو شركة مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة ،هي الذراع الإستراتيجي في قطاع السيارات بالمجموعة،و تمتلك و تدير  كلاً من شركة عبداللطيف العيسى للسيارات وكيل نيسان بالمملكة،و شركة العيسى العالمية للسيارات وكيل ايسوزو ، و شركة السيارات العمومية “أوتوستار”.

 كما قرر مجلس الإدارة على تعيين الأستاذ عادل بن صالح الغامدي ،رئيساً تنفيذياُ للمجموعة اعتباراً من 13 من شهر إبريل الجاري. ويعد الغامدي أحد أبرز القيادات الوطنية في المملكة، استناداً على خبرته الإدارية والعملية الواسعة والتي تمتد لـ 18 عاماً تقلد خلالها العديد المناصب القيادية في المجال المالي والبنكي والإستثماري، وكان آخرها المدير التنفيذي لشركة السوق المالية ( تداول ) وعمل قبلها مديراً عاماً في هيئة السوق المالية.ساهم خلالها في تحقيق العديد من الإنجازات المهمة.

ويأتي هذا التغيير وسط سعي و توجه المجموعة الى استغلال الفرص الواعدة و زيادة مساهمتها في الإقتصاد الوطني مع النظرة الإيجابية للمستقبل وبما يمكّن المجموعة من تطوير خططها الإستراتيجية في رفع مستوى  الأداء بشكل عام والبحث عن آفاق جديدة في تنويع أنشطة و أعمال المجموعة.

ffvfgh_00001

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك