ggggh_00002

مجموعة فواز الحكير تفتتح أول محل تجاري بمدينة الألعاب (بيلي بيز) بالظهران

افتتحت شركة مجموعة فواز عبد العزيز الحكير أول محل تجاري باسم Honey World fashion)) لبيع الأزياء والاكسسوارات والحلويات والهدايا المتنوعة بمدينة الألعاب (بيلي بيز Billy Beez) بمركز الظهران مول التجاري بمدينة الظهران، لتلبية احتياجات الأطفال وذويهم، وإضفاء المزيد من متعة التسوق أثناء الترفيه بمدينة (بيلي بيز) التي تتميّز بتوفير بيئة ترفيهية شيقة ومتميّزة لألعاب الأطفال. وحضر الحفل السيد غيث عزام المدير العام لمجموعة بيلي بيز، وعدد من المسؤولين بالإدارة العامة للمجموعة، وشركة مجموعة فواز الحكير، والأسر وأطفالهم من السعوديين والمقيميمن بمدينة الظهران والمنطقة الشرقية.

وأعرب السيد غيث عزام، في تصريح بهذه المناسبة، عن سعادته البالغة بافتتاح أول محل تجاري بمدينة )بيلي بيز( ليقدم كل ما تحتاجه الأسر والأطفال أثناء تواجدهم بالمدينة من هدايا متنوعة بتصاميم متميّزة وجذابة تواكب احتياجاتهم ومناسباتهم الجميلة، معرباً عن أمله بأن تتبع هذه الخطوة المباركة افتتاح محلات مماثلة في مدن (بيلي بيز) الأخرى البالغ عددها 12 مدينة على مستوى المملكة، انطلاقاً من  حرص مجموعة  فواز الحكير الدائم علي تقديم كل ما من شأنه دعم ونمو مدن (بيلي بيز) لكي تصبح الخيار الأول والأفضل للأطفال وذويهم.

يذكر أن مجموعة الحكير أطلقت أول مدينة (بيلي بيز) في هيفاء مول بمدينة جدة عام 2011م، وقد حققت هذه المدينة نجاحاً كبيراً حتى توجت بجائزة التميّز السياحي لعام 2013 كأفضل مركز ترفيهي في المملكة. وتمتلك المجموعة عدة فروع في المملكة ومصر والولايات المتحدة الأمريكية، وتخطط حالياً للتوسع أكثر بإنشاء العديد من المدن في مختلف مناطق المملكة.

ggggh_00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك