fdfdhhgfdfh_00001

“أدير” راع ماسي لمعرض ريستاتكس الرياض

تشارك شركة أدير العقارية في فعاليات معرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العمراني “ريستاتكس الرياض 2016” الاسبوع المقبل، كراع ماسي للمساهمة في تطور الفعاليات العقارية بالمملكة.

وتأتي مشاركة الشركة في فعاليات المعرض الذي يتم تنظيمه خلال الفترة 24 – 27 إبريل الجاري، بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، تحت رعاية  معالي وزير الإسكان الاستاذ ماجد الحقيل، بعد أن أثبتت نجاحها كشركة رائدة في التسويق العقاري الحديث خلال عام من انطلاقتها.

ويشارك في المعرض عدد من الشركات العقارية والإسكانية، وشركات التمويل والبنوك، التي ستقدم مجموعة من المشاريع الإسكانية والاستثمارات، وكذلك عروض تمويلية لشراء الوحدات العقارية التي ستقدمها البنوك المشاركة، وشركات التمويل الكبيرة.

وقال متعب آل سعد الرئيس التنفيذي لشركة أدير ، إن رعاية الشركة لفعاليات المعرض، تعزز من دورها العقاري في تقديم خدمات عقارية تواكب تطور السوق ونقل التقنيات الحديثة الى أنشطته المختلفة، مبينا أن نجاح الشركة في رعاية المعرض رغم الفترة القصيرة لانطلاقتها يؤكد أن لها بصمة مميزة في السوق العقاري بمختلف مناطق المملكة.

وأشار آل سعد الى أن معرض ريستاتكس الرياض يعتبر منصة نشطة تجمع خبراء العقار من المملكة وخارجها، ولذلك من المهم مواكبة الحدث بأفضل المنتجات العقارية والمنجزات التي تعزز من قيمة الشركات السعودية وقدراتها العالية في جميع التفاصيل العقارية الخاصة بخدمات التسويق العقاري والتطوير والتمويل .

يذكر أن شركة أدير كانت قد رعت معرض وملتقى الشرقية للعقارات والإسكان والتطوير العقاري “ريستاتكس الشرقية 2015” الذي تم تنظيمه تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك