YORK_Iceberg AC – يورك

يورك تطلق حملتها في السوق السعودي

أعلنت يورك YORK، التابعة لشركة آل سالم جونسون كنترولز، الرائدة في مجال التكييف والتبريد والتهوية، عن إطلاق حملتها التسويقية خلال شهري أبريل ومايو 2016م ، لتعزيز مكانة “يورك” في سوق التكييف والتبريد.

تتمتع يورك بسجل حافل يمتد عبر 140 عامًا في العالم و60 عامًا في المملكة العربية السعودية في تبريد وتكييف أبرز المعالم وناطحات السحاب العالمية، وكبرى المشاريع السكنية والتجارية والصناعية والأبراج في المملكة. من هذا المنطلق، جاءت الحملة تحت شعار (نضمن لبيتك تبريد بنفس الكفاءة) مقارنة بالمشاريع الكبرى التي نفذتها يورك. كما تتمتع شركة آل سالم جونسون كنترولز (يورك) بأكبر خدمات ما بعد البيع في الشرق الأوسط على يد أكثر من 1200 فني وتقني موزعين على مختلف أرجاء المملكة.

وقد أوضح الدكتور مهند الشيخ، الرئيس التنفيذي لشركة آل سالم جونسون كنترولز، قائلا: “الهدف من هذه الحملة الكبيرة هو ترسيخ تاريخ وتراث يورك وبناء المصداقية والمتانة وثقة المستهلكين في منتجاتها، استنادا إلى دور يورك البارز في تكييف وتبريد أشهر المعالم المحلية والعالمية في مختلف القطاعات، ومساهمة الشركة في التطور التنموي للمملكة وازدهارها على مدى 60 عاما”.

كما تتضمن الحملة، التي تستمر حتى نهاية شهر مايو 2016، منح المستهلكين كوبونات “اكشط واربح … ربحك مضمون” عند شرائهم لكل وحدة تكييف يورك سبليت آيسبيرج لدى الموزعين المعتمدين مع ضمان 7 سنوات على كمبرسور مكيف آيسبيرج فقط خلال فترة الحملة. ويأتي توجه الشركة نحو تقديم هذا الضمان لثقتها بجودة منتجاتها ذات التقنية الأمريكية عالية الجودة، ومتانتها، وقوة تحملها، بصفتها مكيفات أسهمت في تبريد المشاريع الكبيرة، ما يؤكد قدرتها على تبريد المنازل بنفس الكفاءة.

وتتمتع وحدات مكيفات يورك سبليت آيسبيرج، المتوفرة لدى كافة موزعي الشركة المعتمدين في المملكة، بمميزات وخصائص تجعلها ضمن أفضل الخيارات أمام المستهلك. وتتمثل هذه المميزات في الجودة العالية، والمتانة، وطول عمرها الافتراضي، وعملها بهدوء تام، وكفاءتها من حيث استهلاك الطاقة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك