Tiara Suite 2

شذا تيارا … الجناح الملكي الفريد

بأعلى طابق في فندق شذا المدينة المنورة وعلى مساحة 450 متر مربع، يقدم الفندق إضافة جديدة ومتميزة إلى عالم الخدمات الفندقية الراقية لكبار الشخصيات ومرافقيهم. جناح شذا تيارا الملكي الذي يتجاوز الصورة المعتادة للأجنحة الملكية، ليقدم تجربة فريدة تجمع بين إطلالة شاملة وروعة في التصميم والديكورات العصرية الفسيحة، وغرف نوم فاخرة وحمامات بكامل التجهيزات، إضافة إلى خدمات شذا المبتكرة وعلى بعد خمسين متراً من المسجد النبوي الشريف، مع إطلالة ذات منظر شامل تطل على المسجد النبوي والروضة الشريفة.

تم تخصيص هذا الجناح بما يمتاز به من تصميمات مبتكرة وديكورات ذات لمسات تحمل الطابع الشرقي الأصيل، من تصميم شركة حائزة على جوائز في التصميم ليصبح في خدمة الضيوف من كبار الشخصيات، أصحاب الذوق الرفيع الذين يبحثون عن الوجاهة والأناقة في إقامتهم الفندقية.

وينفرد الجناح بزخرفته الراقية من الحرير الأزرق والأحجار الذهبية اللون، ويتألف من جناحين رئيسيين مع حجرة ملابس وحمام رئيسي، وغرفة مجاورة للأطفال إضافة إلى غرفتي معيشة منفصلتين ومكتب متكامل، وأيضاً مطبخ مجهز بالكامل، وقاعة اجتماعات، إضافة إلى مجلسين كبيرين منفصلين أحدهما للرجال والآخر للنساء ويوفر الجناح لضيوفه خدمة “مرافق” وهي خدمة خاصة متميزة من فنادق شذا تضعها تحت تصرف ضيوف الجناح على مدار 24 ساعة يومياً.

وقال السيد إبراهيم روبيو المدير العام لفندق شذا المدينة: ” نشعر بالفخر مع تقديم الجناح الملكي تيارا ليصبح أحدث إسهاماتنا في مجال الضيافة الفندقية الفاخرة، والتي طال انتظارها. واستطاعت فنادق شذا مع دخولها إلى عالم الضيافة، مع أول فنادقها شذا المدينة أن تقدم العديد من الابتكارات، ومع دخولنا عامنا الثالث استطعنا أن ننال رضا وثقة العملاء والخبراء على حد سواء، وأن يتم تصنيفنا كأحد قادة صناعة الضيافة. ومع هذا الحدث الهام من خلال تقديم الجناح الملكي شذا تيارا، فإننا عازمون على أن نقدم لضيوفنا أحدث ما وصلت إليه الضيافة الملكية، بكل ما تحمله من فخامة ورونق وخبرات نضعها في خدمة ضيوفنا لينالوا تجربة ضيافة ملكية حقيقية وليصبح جناح تيارا الملكي مقصداً للنخبة وكبار الشخصيات وعنواناً للرقي والفخامة”.

جناح شذى تيارا هو جزء من طوابق شذا الحريرية المتميزة، والتي تحتل الأدوار الثلاثة العليا من فندق شذا المدينة المنورة والتي تضم طابقاً مخصص لغير المدخنين، كما تضم طوابق شذا الحريرية أيضاً أول قاعة مكتبة في المدينة المنورة وهي “قاعة الحرير” المخصصة للضيوف المتميزين نزلاء الجناح الملكي وطوابق شذا الحريرية. كذلك فإن جناح شذا تيارا يعتبر أكبر جناح تم افتتاحه في المدينة المنورة حتى وقتنا الحاضر حيث تبلغ مساحته 450 متراً مربعاً.

الجدير ذكره أن الفندق استطاع أن يحتل المرتبة الأولى بين فئة الفنادق الفاخرة في المنطقة، من حيث الخدمات المميزة والمبتكرة، وذلك بناء على ما جاء في نتيجة استطلاع آراء العملاء على الموقع الشهير “TripAdvisor” والذي قام أيضاً بمنح شذا المدينة جائزة التميز في الخدمات لعام 2014.

 

Tiara Suite 1 Tiara Suite 2



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك