cccchgfdh_00003

برانش الديم سوم كل يوم سبت في مطعم ري آسيا للشيف وولفغانغ باك بفندق فورسيزون البحرين

يدعو فندق فورسيزونز خليج البحرين ضيوفه لقضاء يوم مميز و إكتشاف برنامج طهي فريد من نوعه في عطلة نهاية الإسبوع حيث يُقدم مطعم ري آسيا للشيف العالمي وولفغانغ باك برانش الديم سوم كل يوم سبت في الطابق الخمسين.

رحلة طهي فريدة ظهيرة كل يوم سبت

يمكن للضيوف الإستمتاع بأطباق شهية من الديم سوم و الدمبلينغز و الوانتون المُعدة بإحتراف بإستخدام مكونات طازجة في فندق فورسيزونز خليج البحرين الواقع في قلب المملكة.

يُعد برانش الديم سوم تجربة فريدة لتذوق أطباق مطعم ري آسيا المميزة و التي تتغير حسب توفر المكونات الموسمية حيث يمكن للضيوف الإستمتاع بقائمة طعام مُكونة من أكثر من عشرين طبق مثل شوربة الوانتون مع دمبلينغ الروبيان و الدمبلينغ المقلي بالربيان و لفائف فطائر البط و الدمبلينغ المحشو بالفطر و الخضراوات و فطائر الدجاج الكورية و الوانتون المحشو بأضلع اللحم بالإضافة إلى العديد من الخيارات الشهية من الأرز المقلي و النودلز المُعد في الفندق. كما قام الشيف التنفيذي للحلويات بيير شامبون بإعداد قائمة حلويات مميزة تتضمن كريمة جوز الهند و فوندانت الشوكولاتة بالكراميل و الدونات الصيني المُقدم مع مربى اليوسفي لتلبية كافة أذواق محبي الحلويات.

يدعو فريق مطعم ري آسيا للشيف العالمي وولفغانغ باك بإشراف الشيف التنفيذي براين بيكر جميع محبي المأكولات الآسيوية للإستمتاع برحلة طهي فريدة و تجربة أطباق مميزة للشيف العالمي وولفغانغ باك الذي بات معروفاً في عالم الطبخ بتميزه في تطوير المأكولات الآسيوية التقليدية.

و قد إختار الشيف براين بيكر الحائز على لقب “أفضل شيف لسنة 2015” من جوائز مجلة “فوود آند ترافل” العربية هذا النوع من التجربة الآسيوية لإظهار مهاراته من خلال تقديم أطباق فريدة تتكون من اللحوم و المأكولات البحرية الشهية.

قال الشيف براين بيكر: “لا تتوقعوا وجود طاولة بوفيه طويلة مليئة بالأطباق الإعتيادية في برانش يوم السبت٬” و أضاف: “توقعوا تجربة فريدة مع أطباق إستثنائية كل إسبوع في مطعم ري آسيا الحائز على جائزة ’أفضل مطعم في سنة 2015’ من مجلة “فوود آند ترافل” العربية.”

يحرص مطعم ري آسيا للشيف العالمي وولفغانغ باك على تقديم تجربة طهي لا مثيل لها على مستوى عالمي مع خدمات إستثنائية في برانش يوم السبت.

cccchgfdh_00001 cccchgfdh_00002 cccchgfdh_00003 cccchgfdh_00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك