xddsd51jl00001

بترومين إكسبرس تكافئ عملائها بجوائز سيارات نيسان ماكسيما 2016

أعلنت شركة بترومين عن الفائزين بثلاث سيارات نيسان ماكسيما 2016 الجديدة من بين أسماء 98,000 عميل دخلت أسمائهم في السحب عندما قاموا بصيانة وتغيير زيوت سياراتهم في مراكز بترومين إكسبرس في مختلف أنحاء الملكة العربية السعودية في الفترة من 18 حتى 25 مارس. ويأتي هذا السحب على الجوائز القيمة ضمن حملة بترومين إكسبرس “فلتر زيت مجاني عند كل غيار زيت سيارة” والتي أهّلت كل عميل للدخول في السحب على السيارات الثلاث المقدمة من شركة “نيسان – بترومين”  الوكيل الجديد لسيارات نيسان في المملكة، وقد تم تخصيص جائزة لفائز واحد عن كل من المناطق الثلاث: الوسطى، والغربية والشرقية.

وأُجري السحب بتاريخ 10 أبريل في صالة عرض “نيسان – بترومين” في مركز أوتو مول في مدينة جدة بحضور الرئيس التنفيذي لشركة بترومين المهندس سمير نوار، ونائب الرئيس للموارد البشرية والتسويق المهندس صخر جمجوم، ونائب الرئيس للشؤون المالية السيد اسماعيل محمد، ومدير العلاقات العامة السيد عبدالإله باقبص، وبحضور السيد عماد عمر باناعمة، مدير إدارة التصاريح التجارية في الغرفة التجارية الصناعية بجدة.

ولقد فاز بالسحب عن المنطقة الوسطى السيد بدر علي الحريبي – سعودي الجنسية، وعن المنطقة الغربية السيد صالح إبراهيم كاتب – سعودي الجنسية، وعن المنطقة الشرقية السيد كامان شاترمن – نيبالي الجنسية، حيث تم التواصل هاتفياً مع الفائزين مباشرة بعد السحب لتهنئتهم وإبلاغهم بالفوز والتنسيق معهم لتحديد موعد ومكان تسليم السيارة في كل منطقة.

وبهذه المناسبة صرح المهندس سمير نوار: ” إن الاقبال الكبير على مراكز بترومين اكسبرس يؤكد الثقة والعلاقة المتميزة فيما بيننا والعملاء، وإنني أشكر جميع عملاء الشركة على ولائهم وثقتهم بمنتجات وخدمات بترومين. إن هذه الثقة هي حجر الزاوية  في مسيرة نجاح الشركة، ولعل أبرز دليل على ذلك هو عدد مراكز بترومين إكسبرس التي وصلت إلى 500 مركز في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية وتقدم خدماتها لمئات آلاف السيارات شهرياُ، ونتطلع إلى المزيد من التوسع والانتشار لتلبية الطلب المتزايد على منتجاتنا وخدماتنا”.

xddsd51jl00002 xddsd51jl00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك