2017 Kia Sportage SX  SX Turbo 2WD

كيا سبورتاج 2017 الجديدة كلياً تحصد جائزة “أعلى معايير السلامة” المقدمة من معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة الأمريكي

حصلت سيارة كيا سبورتاج الجديدة كلياً والتي تم تدشينها مؤخراً في أسواق الشرق الأوسط، على جائزة “أعلى معايير السلامة” المقدمة من معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة الأمريكي والتي تهتم بالسلامة على الطرقات. وذلك بعد إختبارات التجهيزات الاختيارية التي تمنع وقوع الإصطدامات الأمامية. وتعكس هذه الجائزة  أعلى النتائج في خمسة اختبارات تحمَل الصدمات، وكذلك تقنيات مساعدة السائق للحد من الحوادث.

بهذه المناسبة، قال أورث هيدريك، نائب رئيس تخطيط المنتجات في كيا موتورز أمريكا: “يعد معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة من أكثر المنظمات المعترف بها عندما يتعلق الأمر بتقييم سلامة المركبات، وعلى هذا النحو، يعتبر حصول كيا سبورتاج على جائزة “أعلى معايير السلامة” إنجازا كبيراً يدعو للفخر.”

تم تزويد كيا سبورتاج الجديدة بالتقنيات المتخصصة في مساعدة السائق والتي تعزز عنصر السلامة؛ بما في ذلك نظام الكبح التلقائي والطارئ (AEB)، ونظام التنبيه عند الحياد عن الحارة المرورية (LDWS) الذي يُصدر إنذاراً صوتياً عندما ينحرف السائق عن مساره دون استخدام إشارات الانعطاف، ونظام كشف النقطة العمياء (BSD)الذي يزود السيارة بتنبيه مرئي في المرايا الجانبية عندما تظهر سيارة أخرى في النقطة العمياء للسائق، ونظام التنبيه لحركة المرور في الخلف (RCTA)، الذي ينبه السائق إلى وجود سيارات مارَّة خلفه في موقف السيارات، ونظام مساعد في تغيير المسارات (LCA)، وكذلك نظام مساعد في ركن السيارة أماميا وخلفياً.

وقد تم تحسين هيكل وصلابة سيارة كيا سبورتاج بشكل ملحوظ بفضل إستخدام الحديد المقوى الصلب (AHSS)  مما أسهم وبشكل كبير على تعزيز صلابة البنية الأساسية للسيارة بنسبة 39٪ من جيل إلى آخر.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك