ggggddh_00001

وزيرا التجارة والزراعة يزوران جناح المراعي في مصر

شاركت شركة المراعي في منتدى فرص الأعمال السعودي المصري الثاني في القاهرة، والذي تزامن مع زيارة خادم الحرمين الشريفين إلى جمهورية مصر.

وركز المؤتمر الذي نظمته وزارة التجارة والصناعة بالتعاون مع وزارة الزراعة على بحث فرص الأعمال بين البلدين الشقيقين، ومقومات الاستثمار الزراعي والصناعات الغذائية والتعاون الثنائي في المشاريع التجارية والصناعية ومشاريع الطاقة المتجددة.

وتفضل الدكتور توفيق الربيعة وزير التجارة والمهندس عبدالرحمن الفضلي وزير الزراعة والمهندس طارق قابيل وزير التجارة المصري بزيارة لجناح المراعي في المعرض المصاحب للمنتدى واستمعوا إلى شرح مفصّل عن أعمال شركة المراعي في مصر.

كما ألقى عبدالله ناصر البدر مدير عام قطاع المخبوزات بالشركة ومحمد بدران الرئيس التنفيذي لشركة بيتي في مصر  “إحدى شركات المراعي” عرضاً تقديمياً خلال إحدى جلسات المنتدى تناولت أهم حجم أعمال المراعي بالمملكة واستثماراتها في مصر.

الجدير ذكره أن شركة المراعي تُعد واحدة من الشركات الكبرى ذات الاستثمارات العملاقة والناجحة خارج المملكة، واكتسبت خلال السنوات الأخيرة خبرة واسعة من خلال إدارتها لعدد من الشركات التابعة خارج الحدود ومنها شركة بيتي في مصر التي تعمل تحت مظلة الشركة الدولية للألبان والعصائر وهي الشركة التي تم تأسيسها بالشراكة بين شركة المراعي وشركة بيبسيكو الدولية. وكانت شركة بيتي قد أعلنت ضخ 4 مليار جنية مصري في عام 2014م، دعماً للتوسع في المصانع وإنشاء مصنع جديد للعصائر ومزرعتي ألبان.

جدير بالذكر أن شركة المراعي تملك عدة علامات تجارية تقدم منتجاتها للأسواق، هي “المراعي” للعصائر والألبان والحليب ومشتقاته و”لوزين” للمخبوزات ودجاج “اليوم” وحليب الأطفال “نيورالاك”. إضافة إلى الشراكة مع شركة شيبيتا اليونانية في العلامة التجارية “سفن دايز”.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك