hhgh_00001

“غروهي” (GROHE) وفندق السفير ميكونيان يسبحان في التميّز والفرادة في جزيرة ميكونوس اليونانية

بدقّتها اللامتناهية، أضفت “غروهي” (GROHE)، الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع التجهيزات الصحيّة، لمستها على الغرف الفخمة لإحدى كبرى المؤسسات في الجزيرة اليونانية – فندق “السفير ميكونيان” من تصميم شركة جلال محمود (GM Architects)- ضمن سلسلة ريلي وشاتوه (Relais & Châteaux)، مسلّطة الضوء على رحابة النمط الكلاسيكي في الديكورات الداخلية.

وجرت إعادة تصميم فندق “السفير ميكونيان” الفخم المطلّ على البحر الأبيض المتوسط بهدف استحداث بيئة خصوصيّة جداً، حيث رحابة المساحات المفتوحة ترسم المكان بخطوط انسيابيّة. ويتميّز الفندق بموقعه الاستراتيجي وجودة خدمته العالية للعملاء، حيث يقدّم لنزلائه تجربة فخمة لا مثيل لها.

وتم تجهيز غرف فندق “السفير ميكونيان” الفخمة بمجموعة  Allure Brilliant من “غروهي” التي تتميز بأناقة خطوطها الدقيقة للوحة تتآلف فيها الأشكال الحازمة محاكية الأحجار الكريمة، إضافة إلى لمسة الأناقة اللافتة التي تضفيها مجموعة Essence New لاستحداث أجواء عصرية متوازنة، بتصاميمها المبتكرة وأحدث التقنيات منها  GROHE AquaGuide وGROHE SilkMove.

واستناداً إلى مقاربة جلال محمود الهندسية التي تعتبر أن “على الهندسة أن تخدم محيطها”، استوحى تصاميمه لهذا الفندق من تاريخ الثقافة اليونانية، فابتكر مفهوماً جديداً يليق بموقعه الاستثنائي وأبرز مزاياه المظهر الفريد المعاصر والبسيط بأناقته. ويتميّز الفندق برحابة مساحاته الداخلية، ونوافذه الواسعة ومراياه الفسيحة، وغرف نومه المترفة المطلّة على بحر ايجه. أما من حيث الألوان، فحافظ جلال محمود على وفائه للمثل العليا الكلاسيكية للجمال، حيث راحت ظلال الأزرق الملكي تتناقض مع نقاء الأبيض.

أما التجهيزات الصحية فاعتمدت منتجات “غروهي” (GROHE) لأنها تجمع بين الوظائف المبتكرة والتقنيات الحديثة،  لتقدّم صنابير مركّبة وإنما غير معقّدة تضفي بعدًا جديدًا على تصاميم الحمامات وبعدًا جديدًا من الاستمتاع بالمياه.

hhgh_00002 hhgh_00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك