452

“جمب سبورتس أكاديميز” بطلاً للجولة الثانية من “زيروكس لجولف الشركات 2016”

اختتمت “بطولة زيروكس لجولف الشركات” ثاني جولات النسخة الثامنة عشرة من فعاليات البطولة، والتي أقيمت على ملعب “ياس لينكس” في إمارة أبوظبي يوم الخميس الماضي، معلنةً تأهل المجموعة الثانية من الفرق المشاركة إلى الجولة الختامية المقرر إقامتها نهاية العام الجاري.

وأسفرت فعاليات الجولة عن فوز “ماني أوسوجيك” و”ماتياس بجورن” من فريق “جمب ستريت أكاديميز” بالمركز الأول برصيد 47 ضربة، فيما حل كلاً من “نيكولاس هيمس” و”غازي أرونجازب” من فريق “دبي آند سيرفس” في المركز الثاني برصيد 45 ضربة. كما شهدت الجولة الثانية تسجيل فريقين لرصيد 44 ضربة، حيث جاء كلٌ من “كريستوفر بينتلي” و”كريستيان سيير” من فريق “ذا ستروكرز” بالمركز الثالث، و”هيرام ديجنز” و”أندريا هارتلي” من فريق “دريم تيم” بالمركز الرابع تراجعياً، فيما حل “عاصم عازم” و”سقوب محمود” من فريق “إس آند إيه” بالمركز الخامس برصيد 42 ضربة.

وعلى مستوى الجوائز الفردية، حصد “صنجن هوانج” جائزة أقرب موقع للحفرة 8 المقدمة من “ديفير أكوما”، فيما نال “كين لوري” جائزة أقرب موقع للحفرة 17 المقدمة من “كرايزلر”.

كما شهدت البطولة تدشين فئة جوائز جديدة تحت مسمى “ملوك المعدل”، والمقدمة من “ديفير أكوما”، والتي تقوم على تكريم الفرق الأفضل تسجيلاً لمعدلات الـ3 ضربات، و4 ضربات، و5 ضربات. ويتم تكريم الفرق التي تسجل أفضل المعدلات إضافة إلى الحصول على فرصة الدخول في قرعة “التذكرة الذهبية”، والتي سيتم سحبها الجولة الختامية للبطولة 2016. وكان ترتيب الفائزين بجوائز “ملوك المعدل” كالآتي:

ملوك معدل الـ3 ضربات: “صنجن هوانج” و”موونون جو”

ملوك معدل الـ4 ضربات: “بيتر جودارد” و”كريس هيويت”

ملوك معدل الـ5 ضربات: “ميرا ميليجان” و”إيان ميليجان”

وتحظى النسخة الثامنة عشرة من بطولة زيروكس لجولف الشركات بدعم كبير من قبل هيئة عجمان، المدينة المستضيفة للجولة الختامية، “ديفير أكوما”، و”كرايزلر”.

للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع: www.xeroxcgc.com

iijy_00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك