ffgt6y_00001

الأزياء العربية في Cairo Summer Fashion week 2016

تشهد العاصمة المصرية القاهرة عرض الأزياء Cairo Summer Fashion week 2016  والذي تنظمه كلا من شركة  فينومينال إيجبت وشركة لاميزون بفندق ماريوت الزمالك على مدى يومين متتاليين يومي 22،23 أبريل القادم  وبحضور 800 شخصية من سيدات  المجتمع العربي والمصري والأجنبي والشخصيات الإجتماعية والسياسية البارزة إضافة إلى عدد كبير من النجوم والمشاهير.  

ويشارك في هذا العرض العربي العالمي أكثر من 10 من أشهر مصممين الدول العربية ، حيث يعرض المصممون اخر التصاميم الخاصة بهم، وستترافق العروض مع أنغام موسيقية حية يقدمها عازفون موهوبون لتزيد من تألق وجمال التصاميم التي سيكشفها أصحابها للمرة الأولى.

وحرص منظمون Cairo Summer Fashion week 2016 على تطوير هذه الفعالية بشكل كبير، وذلك من حيث المضمون والتنظيم واختيار أبرز المصممين المحترفين في عالم الأزياء في المنطقة ومن أهمهم أميمة عزوز، جينا سلطان، لومار، عبدالحق، سراج سند و عمرو البنا، دينا موسى كما ستتضمن الفعالية سوقاً مفتوحة تعرض الأزياء التي يعرضها المصممين المشاركين في الفعالية للراغبين في اقتناء هذه الأزياء مباشرة، بالإضافة الى العديد من المسابقات والفعاليات الجانبية الممتعة خلال أيام الفعالية والتي تشارك بها Femi9 بتقديم عدد من الهدايا المتميزة للحضور.

ويدعم هذه الفعالية المتميزة عدد من الرعاة أولها عيادات وايتي للدكتور محمد عماد    في القاهرة وعيادات JC في جدة، ويشارك المصمم الأسباني العالمي Leo Malagueno  كضيف شرف على المناسبة.

وقد ذكر شادي زاهد رئيس فينومينال إيجبت” لقد أخترنا القاهرة لهذه المناسبة لأننا نؤمن بأنها عاصمة الفنون في العالم العربي وعاصمة الإبداع” وأضاف ” نعتبر هذا الحدث من أهم عروض الأزياء العربية التي تجمع نجوم الموضة في العالم العربي في مكان واحد”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك