fft6sh4_00002

برعاية كيا الجبر ابتدائية معن بن عدي بجدة تحتفي بأبناء المرابطين

تحت رعاية شركة الجبر للسيارات وكلاء سيارات كيا موتورز في المملكة أقامت مدرسة معن بن عدي الابتدائية بجدة حفلاً تكريمياً لأولياء الأمور المرابطين في الحد الجنوبي دفاعا عن حدود وطننا الغالي عبر الاحتفاء بأبنائهم من طلاب المدرسة لتوجيه رسالة للمرابطين الأبطال بأن ما يقومون به محل اعتزاز وتقدير الجميع وسيبقى خالدا في ذاكرة الوطن المعطاء.

ففي بداية الحفل القى مدير المدرسة الاستاذ أحمد الزهراني كلمة بهذه المناسبة أكد فيها بأن الهدف من إقامة مثل هذا الاحتفال هو ضرب مثال حي للتعاضد والتكاتف بين أبناء هذا الوطن وتوجيه الشكر لجنودنا البواسل المرابطين في الثغور عبر أبنائهم استشعارا منا بالعمل الجليل الذي يقومون به خدمة لدينهم ووطنهم ودفاعا عن الحق في وجه قوى الظلم والعدوان والانحراف الفكري.

وأضاف قائلا : انتهز هذه الفرصة لأشكر شركة كيا الجبر على رعايتها للحفل وهو أمر غير مستغرب على هذه الشركة المعروف عنها نشاطاتها الاجتماعية البارزة التي تبرز اهتمامها بجانب المسئولية الاجتماعية للقطاع الخاص تجاه مجتمعه وقضاياه.

عقب ذلك قدم الطلاب لوحات فنية تنوعت بين القصائد الشعرية وتقديم اوبريت وطني من إعداد المدرس علي الزهراني واشرف على تنظيم الحفل وكيل المدرسة الاستاذ عبدالكريم الزهراني.

من جهته أكد الاستاذ عبدالسلام ين محمد الجبر – نائب الرئيس  اعتزاز شركة الجبر برعاية مثل هذه المناسبات المميزة في فكرتها ورسالتها وتنظيمها, واضاف قائلا0نسعى من خلال مشاركتنا بأن نبعث لجنودنا الابطال برسالة مفادها ( أننا لم نجد فرصة لتكريمكم إلا من خلال أبنائكم الذين يستحقون منا اكثر من ذلك نظير ما تقومون به من أجل الوطن ومن أجلنا لنبقى آمنين في ديارنا).

وأثنى ( الجبر) على التنظيم المميز من إدارة المدرسة والمعلمين للحفل والمواهب الرائعة من الطلاب الذين قدموا فقرات الحفل بمستوى يعكس الجهد الكبير الذي بذل في الإعداد له.

fft6sh4_00001

 

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك