dgdgdh4_00001

نيسان تسيطر على المراكز العشرة الأوائل في رالي حائل نيسان الدولي

ضمن رعايتها لرالي حائل نيسان الدولي للعام الثاني على التوالي، حققت نيسان نتائج ممتازة تستحق الإحتفال. وخلال الرالي هذا العام قامت نيسان برعاية 23 سائقاً وملاحاً تمكنوا جميعهم من إنهاء الرالي مسجلين أداءً ممتازاً ونتائج جيدة.

 وتعليقا غلى ذلك، قال عبدالإله وزني، المدير العام للتسويق والعلاقات العامة في نيسان السعودية: “في رالي حائل نيسان الدولي هذه السنة، كانت نيسان اكثر من مجرد الراعي الرئيسي، لقد قمنا بتوفير الدعم لعدد من أبرز الفرق المشاركة ومساعدتهم على إكتساب الخبرة في كيفية التعامل مع الراليات الصحراوية والاستفادة من القدرات الهائلة لسياراتهم. وقد تمكنت هذه الفرق من تقديم أداء ممتاز وتحقيق نتائج جيدة ومشرفة.”

“وبالإضافة الى تهنئة كل الفرق التي قمنا بدعمها، أود أن أعبر عن شكري لشركاء نيسان الاستراتيجيين – العيسى للسيارات وبترومين – الذين ساهما بإنجاح هذا الحدث. كما أتوجه بالشكر الى كل الجهات المنظمة للرالي والمهرجان المرافق له، مع تقديم شكر خاص الى أهالي حائل الذين كان لهم الفضل الاكبر في جعل هذا الحدث مناسبة لا تنسى.”

ومن بين الفرق التي وفرت لها نيسان الدعم والرعاية، تمكن راجح فرحان الشمري من الفوز واحتلال الصدارة بسيارته نيسان باترول في المجموعة T2، وبالمركز الرابع في الترتيب العام للرالي، في حين حل سائق نيسان، أحمد عبدالله الُشهيل في المركز الثاني لترتيب المجموعة T1. أما سائق نيسان نافارا، احمد الشيقاوي، فقد تمكن من تحقيق ثاني أفضل توقيت في مرحلة السرعة الأخيرة، فيما تمكن سائق نيسان السعودي فهد العبداللطيف من إنهاء رالي حائل الدولي كأول سائق من ذوي الاعاقات السمعية.

كذلك تمكن سائقو نيسان من الحلول في المراكز الثالث والسادس والسابع والتاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر وذلك بفضل التأدية الممتازة التي قدمها السائقون السعوديون فارس المشنا ومشعل الصعيدي وخالد الفريحي وأحمد القشعمي وأحمد الشقاوي ومنيف السلماني وجعفر القحطاني، واشارت النتائج النهائية الى أن 7 من أصل السيارات العشر التي حلت ضمن المراكز العشرة الأولى حملت شعار نيسان، الأمر الذي يؤكد مدى سيطرة سيارات نيسان بقوتها وكفاءتها وإعتماديتها في هذه الظروف السباقية الصحراوية الفائقة الصعوبة.

هذا وقد اتاح رالي حائل نيسان الدولي هذا العام، مشاركة ثلاث فئات من السيارات والدراجات النارية على حوالي 1400 كيلومتر في المناطق الشمالية الوسطى من المملكة العربية السعودية. وقد شمل خمس مراحل صحراوية عبرت خلالها سيارات المشاركين في صحراء النفود الرائعة والتي تخللها مجموعة من المسالك الحصوية الوعرة والكثبان الرملية الناعمة.

وتابع وزني قائلاً: “الوصول الى خط النهاية في رالي حائل نيسان الدولي يعتبر إنجازاً كبيراً بحد ذاته. ومن هنا، لا يمكنني إلا أن أتوجه بالتهنئة للسائقين الشباب والذين يشارك بعضهم للمرة الاولى في هذا الرالي. وتفخر نيسان بمساعدتها لجيل السائقين السعوديين الشباب ومساهمتها في وضعهم على الطريق الصحيح لرفع إسم بلادهم عالياً في عالم رياضة السيارات الى الساحة الدولية بإذن الله.”

وضمن رعايتها لرالي حائل الدولي هذا العام، قامت نيسان برعاية ودعم اكثر من 20 سائقاً مع ملاحيهم. كذلك وفرت نيسان رعايتها لمجتمع منطقة حائل من خلال عدد من النشاطات التي أظهرت تراث حائل الغني والتي تم تعزيزها بنشاطات جانبية شملت رياضة الكارتينغ وعروض الإنجراف وتجربة باترول 4×4 للحواجز، إضافةً الى فرص فريدة لتجربة مجموعة مختارة من أحدث سيارات نيسان.

وقد أقيم رالي حائل السعودي تحت رعاية مباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز، أمير منطقة حائل ورئيس اللجنة العليا لهيئة تطوير حائل ورئيس اللجنة العليا لرالي حائل. ويعقد رالي حائل تحت إشراف الإتحاد الدولي للسيارات (FIA) والإتحاد السعودي لرياضة السيارات (SAMF). وكان رالي حائل قد بدأ على شكل تحدٍ صغير يقيمه نادٍ يتألف من عشاق رياضة السيارات، ليصبح اليوم واحداً من أهم الراليات الصحراوية الطويلة التي يسعى أقطاب الراليات للمشاركة فيه. وتعكس رعاية نيسان لهذا الرالي على مدى الشركة في دعم رياضة السيارات السعودية ومشاركتها فيها، خصوصاً وأنه سبق لها أن حققت الفوز بهذا الرالي مع طرازي نيسان نافارا وباترول.

dgdgdh4_00002

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك