rr5th4_00001

الحاج حسين علي رضا تطرح DB11 في معرض الرياض الجديد

طرحت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه طراز أستون مارتن الجديد DB11 في حفل كبير في الرياض دشنت فيه أيضاً مركز جديد لسيارات أستون مارتن في مدينة الرياض .

 من الحضور في هذا الحفل كان وفد من إدارة شركة أستون مارتن وبمشاركة سفير بريطانيا لدى المملكة في الرياض الأستاذ سايمون كوليس .

 كانت أستون مارتن DB11 قد طُرحت لأول مره في هذا الشهر وهي أحدث إنتاج الشركة من نوع DB الشهير . ومزوده DB11 بمحرك 12V مجهز بتربو مزدوج وقوة 600 حصان ما يجعلها أسرع سيارة تنتجها أستون مارتن في تاريخها .

 وعرضت شركة الحاج حسين علي رضا أيضاً نسخة من طراز DB10 والذي ظهر مؤخراً في أحدث أفلام جيمس بوند الشهير .

 وصف مندوبو شركة أستون مارتن المعرض الجديد في الرياض بأنه من أفضل مراكز أستون مارتن في العالم والأفضل على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وشرق آسيا .

 في تصريح خلال الحفل قال علي حسين رضا أن شركة الحاج حسين علي رضا تفخر بشراكتها مع شركة أستون مارتن والتي تمتد لأكثر من خمسة عشر عاماً وهذا المعرض الجديد في الرياض والذي يعتبر من أهم معارض أستون مارتن في العالم هي إحدى نتائج التعاون المثمر بين شركتينا . ونتطلع لإستمرار هذا التعاون عبر الإستثمار المستمر في جهاز دعم العملاء في المملكة العربية السعودية والإرتفاع الدائم في إمكانيات وكالة أستون مارتن في أسواقنا . 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك