dfghdfgh4_00002

العيسائي للسيارات تدشن منتجات فوزو ديملر الجديدة

قام السيد / بندر سعيد العيسائي – نائب المدير العام لشركة العيسائي للسيارات – برعاية حفل تدشين منتجات فوزو ديملر العالمية في مقر الشركة في الرياض ، كما تم عقد مؤتمر صحفي حضره جمع غفير من كبار رجال الأعمال من عملاء العيسائي للسيارات وكبار التجار المهتمين بهذا الشأن .

 وقد تحدث السيد / بندر العيسائي عن النهضة والإزدهار الذان تتميزان بهما المملكة العربية السعودية والنجاحات المستمرة لمشاريع الإنماء عاماً تلو عام ، والتي تبين الأهمية البالغة للمملكة العربية السعودية تجارياً وجغرافياً وعمرانياً مما جعلها أكبر سوق تجاري في المنطقة ومن أهم الأسواق على مستوى العالم لشاحنات فوزو .

كما علق السيد / بندر قائلاً : نحن على شراكة مع شركة فوزو للشاحنات والباصات ( MFTBC ) منذ اكثر من 43 عاما ، ومعآ قدمنا خدماتنا من الشاحنات التجارية لتلبية إحتياجات السوق السعودي ، وأسسنا العلامة التجارية فوزو لتصبح واحدة من أكبر العلامات إعتمادية في قطاع الأعمال في المملكة والجديرة بالثقة في هذا المجال .       و ستستمر علاقتنا الوثيقة مع عملائنا الذين نعتبرهم شركائنا في النجاح والداعم الأساسي لنا للمزيد من النجاحات بمشيئة الله ، كما اننا على عهدنا ولدينا الخطط التنموية للمستقبل القريب وعلى المدى البعيد .

  وعلق السيد / مايكل كارلي – مدير عام المبيعات والتسويق في المملكة للعيسائي للسيارات قائلاً : إن المملكة العربية السعودية هي واحدة من أهم الأسواق على مستوى العالم لشاحنات فوزو ونحن نأخذ التزامنا لعملائنا على محمل الجد .

إن مجموعة منتجات فوزو الآن هي واحدة من الأكثر شمولا في مجال صناعة الشاحنات ، وفي المستقبل القريب ستضاف تطورات مذهلة و بشكل مثالي مع البيئة السعودية ومتطلبات العملاء .

dfghdfgh4_00001 dfghdfgh4_00003

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك