sser4_00001

الغسان للسيارات تقدّم عرضاً حصرياً لعملاء إنفينيتي بالتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني

تعاونت مؤسسة غسان عبد الرحمن السليمان التجارية “الغسان للسيارات”، الوكيل الرسمي لسيارات إنفينيتي في المملكة العربية السعودية، مع بنك الإمارات دبي الوطني لتقديم عرض لا يُضاهى إلى عملاء سيارة إنفينيتي “كيو إكس60” QX60 طراز العام 2015. ويتضمّن العرض المغري أقساطاً شهرية متدنية تبلغ قيمتها 3,333 ريال سعودي شهرياً، مع نسبة مرابحة وتأمين تبلغ 6.51 بالمئة فحسب. ويجري الإعلان عن العرض الجديد بشكل مكثّف عبر وسائل إعلام عدّة، تشمل الصحف وشاشات العرض الإلكترونية في المجمّعات التجارية (مول) واللافتات الإعلانية، هذا بالإضافة إلى صفحات الغسان للسيارات على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

بهذه المناسبة، قال الشيخ غسان عبد الرحمن السليمان، رئيس الغسان للسيارات: “حققت إنفينيتي ’كيو إكس60‘ أداءً ممتازاً في السوق السعودي، لما تزخر به من مزايا متطوّرة وتكنولوجيا حديثة في قالب سيارة ’كروس أوفر‘ فاخرة بسبعة مقاعد. ولا شكّ في أنّ تعاوننا مع بنك الإمارات دبي الوطني سيتيح لشريحة أكبر من العملاء التعرّف إلى مدى براعة تلك السيارة وتفوّقها.”

تندفع إنفينيتي “كيو إكس60” 2016 بمحرك جبّار من ست أسطوانات على شكل “V” بقوة 265 حصاناً وعزم دوران يبلغ 336 نيوتن-متر. وهي تحظى بمقصورة جميلة وفاخرة تتضمّن عدداً من التجهيزات القياسية، مثل وظيفة ملاحة و”نظام رؤية محيطي” بزاوية 360 درجة، إلى جانب نظام صوتي “بوز” بخمسة عشر مكبر صوت. ومثلما هي العادة مع أيّ طراز إنفينيتي، يمكن طلب “كيو إكس60” بما يصل إلى تسعة أنظمة سلامة اختيارية. فعلى سبيل المثال، يستطيع العملاء اختيار “وظيفة تحذير من المنطقة غير المرئية” و”نظام للحؤول دون وقوع اصطدام عند الرجوع بالسيارة” و”وظيفة تحذير من مغادرة المسار”، هذا بالإضافة إلى “نظام تحذير من الاصطدامات الأمامية” و”مُثبِّت سرعة ذكي”.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك