dder4_00001

كيا سبورتاج تحرز لقب أفضل سيارة رياضية متعددة الإستخدامات عن الفئة الصغيرة

حصدت سيارة كيا سبورتاج جائزة “أفضل سيارة رياضية متعددة الإستخدامات” عن الفئة الصغيرة،  ضمن جائزة سيارة العام في الشرق الأوسط لعام 2016 المرموقة. وقد تم الإعلان عن نتائج تصويت لجنة التحكيم خلال حفل تسليم الجوائز الذي عقد في أبوظبي مؤخراً. وتأتي هذه الجائرة ضمن سلسة الجوائز التي أحرزتها الشركة على مدار الأعوام الماضية.

وتعليقاً على هذه الجائزة، قال سونام لي، رئيس المكتب الإقليمي لشركة كيا الشرق الأوسط وإفريقيا: “لقد نالت سيارة سبورتاج الجديدة جماهيرية كبيرة في الشرق الأوسط بين العملاء وخبراء السيارات على حد سواء.”

وأضاف لي:” لقد لعبت كيا سبورتاج دوراً رئيسياً في دفع عجلة النمو المستدام لشركة كيا موتورز ونجاحها الملحوظ عالمياً في السنوات الماضية، مع بيع أكثر من 1,6 مليون سيارة من طراز الجيل الثالث في جميع أنحاء العالم بين عامي 2010 و2015 . كما تسهم سيارة سبورتاج في تعزيز مكانة الشركة بين الشركات الرائدة في سوق السيارات من خلال تصميمها المتميز وتقنياتها الحديثة وجودتها العالية.”

يتميز الجيل الرابع من كيا سبورتاج بحضوره العصري والجرئ، فقد قام المصممون في الشركة بإعطاء السيارة حضوراً رياضياً وقوياً من مختلف الزاويا. صممت سبورتاج الجديدة في استوديو التصميم الأوروبي لـ كيا في فرانكفورت- ألمانيا، بالتعاون مع مراكز تصميم الشركة في ناميانج في كوريا وإرفاين في كاليفورنيا. وتبعث السيارة تناغما مرئياً يوازن بين التباين في حدة خطوط التصميم وسلاسة سطح السيارة.

وتعتبر جائزة سيارة العام في الشرق الأوسط من الجوائز المرموقة في صناعة السيارات بمنطقة الشرق الأوسط حيث تنافست العديد من علامات السيارات الرائدة العالمية في مختلف الفئات بما في ذلك المجموعة الأولى (السيدان / التنفيذية)، المجموعة الثانية (السيارات الرياضية المتعددة الإستخدامات / الشاحنات الصغيرة) والمجموعة الثالثة (الأداء)، وتم إختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم تضم عدداً من إعلامي  قطاع السيارات البارزين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط، وتضم لجنة التحكيم أعضاء من الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين ولبنان والأردن وقطر والمملكة العربية السعودية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك